دوري أبطال أوروبا.. تعرف على موعد قرعة ثمن النهائي والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 05:08 م
دوري أبطال أوروبا.. تعرف على موعد قرعة ثمن النهائي والقنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى العديد من الأندية لحسم بطاقة التأهل لدور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2022-2023، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات والمقرر لها مساء اليوم الثلاثاء.

دوري أبطال أوروبا

وضمت قائمة الأندية المتأهلة لثمن نهائى دوري أبطال أوروبا كل من: بايرن ميونخ، ريال مدريد، مانشستر سيتى، كلوب بروج، ونابولى.

ويشتعل الصراع على حسم التأهل للدور التالى بالمسابقة الأوروبية بين العديد من الأندية الأخرى حيث يتبقى 11 بطاقة صعود لدور الستة عشر.

ومن المنتظر أن يتأهل 16 فريقا إلى دور ثمن النهائي بدوري الأبطال سيتم تصنيفهم إلى مستويين الأول يضم متصدري المجموعات والثاني يضم أصحاب الوصافة.

 

دوري ابطال اوروبا

ومن المقرر أن تقام قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، يوم الاثنين 7 نوفمبر المقبل في نيون بسويسرا، فى تمام الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة على القناة الرسمية للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" على موقع "يوتيوب"، وأيضا على قناة بي ان سبورت الاخبارية المفتوحة.

وتنص لوائح البطولة على ألا يلتقي فريقان من نفس البلد، ولن تشهد أى مواجهات بين فريقين قد سبق وتقابلا فى مرحلة المجموعات.

وكشف الاتحاد الأوروبى فى وقت سابق عن مواعيد مباريات ثمن نهائى دوري الأبطال، حيث من المقرر أن تقام مواجهات الذهاب أيام 14، 15، 21، و21 فبراير، ثم العودة أيام 7، 8، 14، و15 مارس من العام المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة