8 مواجهات قوية فى دوري أبطال أوروبا اليوم.. ريال مدريد فى مهمة جديدة أمام لايبزيج.. ومانشستر سيتي يصطدم ببورسيا دورتموند.. تشيلسي يسعى لحسم التأهل ضد سالزبورج.. ويوفنتوس يتمسك بالأمل الضعيف ضد بنفيكا

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 02:00 م
8 مواجهات قوية فى دوري أبطال أوروبا اليوم.. ريال مدريد فى مهمة جديدة أمام لايبزيج.. ومانشستر سيتي يصطدم ببورسيا دورتموند.. تشيلسي يسعى لحسم التأهل ضد سالزبورج.. ويوفنتوس يتمسك بالأمل الضعيف ضد بنفيكا ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الثلاثاء 8 مواجهات حاسمة ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، في مقدمتها مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج الألماني، كما يحل مانشستر سيتي ضيفا على بوروسيا دورتموند، فيما يلعب تشيلسي ضد سالزبورج ويوفنتوس ضد بنفيكا. 

ريال مدريد ضيفا على لايبزيج

ريال مدريد
ريال مدريد

 

يحل فريق ريال مدريد الاسباني ضيفا ثقيلا على نظيره لايبزيج الألماني على ملعب "ريد بول أرينا" في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

ويلعب ريال مدريد ولايبزيج ضمن المجموعة السادسة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، والتي تضم إلى جانبهما سلتيك الاسكتلندي، وشاختار الأوكراني.

ريال مدريد ضمن بالفعل التأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا 2022-23، وذلك بعد حصد 10 نقاط بعد أربع مباريات، من الفوز في ثلاث مناسبات وتعادل، ويتصدر النادي الملكي ترتيب فرق المجموعة.

أما لايبزيج فيحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا برصيد ست نقاط، من فوزين وهزيمتين.

بالتأكيد سيكون الانتصار على ريال مدريد عاملًا حاسمًا في اقتراب النادي الألماني من التأهل إلى دور الستة عشر، خاصة وأنه يبتعد عن شاختار الثالث بفارق نقطة واحدة فقط، فيما يتذيل سلتيك ترتيب فرق المجموعة بنقطة واحدة.

وكان الميرنجي قد ضمن التأهل للدور المقبل، بعدما خطف تعادلا قاتلا في مواجهته الماضية ضد شاختار دونيتسك الأوكراني، حيث نجح المدافع الألماني أنطونيو روديجر الوافد الجديد لصفوف ريال مدريد في الصيف الماضي، في إنقاذ الفريق في الوقت القاتل.

ومن المتوقع أن يدخل فريق ريال مدريد بالتشكيل التالي: تيبو كورتوا/ ناتشو - إيدير ميليتاو - أنطونيو روديجر - لوكاس فاسكيز/ توني كروس - إدواردو كامافينجا - أوريليان تشواميني/ فينيسيوس جونيور - رودريجو - ماركو أسينسيو.

مانشستر سيتي يواجه دورتموند في مواجهة صعبة

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

 

كما يحل فريق مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على مضيفه بوروسيا دورتموند، في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على إستاد "سيجنال إيدونا بارك"، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2022-23.

 يدخل فريق بوروسيا دورتموند ضد مانشستر سيتي بحثًا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل تصدر المجموعة بعدما ضمن الفريق التأهل إلى دور الـ16، حيث يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط.

أما مانشستر سيتي يريد تأكيد تفوقه وصدارته للمجموعة وتكرار فوزه على بوروسيا دورتموند، بعدما فاز في مباراة الذهاب على ملعب الاتحاد بهدفين لهدف.

وضمن مانشستر سيتي التأهل إلى دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، بتصدر جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط بينما بوروسيا دورتموند في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

,من المنتظر أن يدخل مانشستر سيتي اللقاء بتشكيل مكون من:حراسة المرمى: إيدرسون/ خط الدفاع: مانويل أكانجي روبن دياز، إيمريك لابورت، جواو كانسيلو/ خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين/ خط الهجوم: إيرلينج هالاند، جاك جريليش، رياض محرز.

تشيلسي يسعى لحسم التأهل ضد سالزبورج

تشيلسي
تشيلسي

 

كما يلتقى فريق تشيلسي الإنجليزى ريد بول سالزبورج النمساوى، في تمام التاسعة من مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، على ملعب "ريد بول أرينا".

ويسعى تشيلسي لتحقيق الفوز في مواجهة الليلة من أجل حسم بطاقة التأهل الأولى لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

ويدخل تشيلسي لقاء سالزبورج، وهو يتصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 6 أهداف وتلقي هدفين.

وفاز تشيلسي مؤخرا على حساب مضيفه ميلان الإيطالي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بدور المجموعات فى دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

فى المقابل، يملك سالزبورج في رصيده 6 نقاط جاء بهم في المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الخامسة، يليه فريقى دينامو زغرب وميلان برصيد 4 نقاط لكل منهما.

يوفنتوس يتمسك بالأمل الضعيف ضد بنفيكا

يوفنتوس
يوفنتوس

 

كما يحل فريق يوفنتوس الإيطالى، ضيفا ثقيلا على نظيره بنفيكا البرتغالى، في تمام التاسعة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "النور"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ويخوض بنفيكا مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثانى في ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 8 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراتين بالإضافة إلى تعادلين وكانا أمام باريس سان جيرمان الذى يتصدر ترتيب المجموعة بفارق الأهداف فقط.

ويسعى بنفيكا لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد على المستوى الأوروبى، وذلك بعدما تعادل مع باريس سان جيرمان الفرنسي، 1-1، خلال المباراة التي جمعت على ملعب "حديقة الأمراء" فى الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة فى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ويدخل بنفيكا مواجهة يوفنتوس، بمعنويات عالية بعدما حقق فوزا غاليا على مضيفه بورتو، بهدف دون مقابل، في كلاسيكو البرتغال الذى أقيم بينهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري البرتغالي للموسم الحالى 2022-23، على ملعب "الدراجاو".

ويحتل بنفيكا صدارة ترتيب جدول الدوري البرتغالي برصيد 28 نقطة جمعهم في 10 مباريات حيث فاز في 9 مواجهات وتعادل في لقاء واحد دون أى خسارة، ووسع بنفيكا الفارق إلى 6 نقاط عن الوصيف بورتو صاحب المركز الثاني برصيد 22 نقطة.

أما فريق يوفنتوس الإيطالى بقيادة مدربه ماسمليانو أليجرى، يدخل مواجهة الليلة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط فقط من 4 مباريات، حيث جمعها من الفوز في مباراة واحدة وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 5 أهداف وتلقى 7.

وسقط فريق يوفنتوس مؤخرا أمام مضيفه مكابي حيفا بنتيجة 0-2 خلال فعاليات التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

 

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 

ريد بول سالزبورج × تشيلسي- الساعة 6:45 مساء

إشبيلية× كوبنهاجن - الساعة 6:45 مساء

دينامو زغرب× ميلان - الساعة 9 مساء

بوروسيا دورتموند× مانشستر سيتي - الساعة 9 مساء

بنفيكا× يوفنتوس - الساعة 9 مساء

باريس سان جيرمان× مكابي حيفا - الساعة 9 مساء

سيلتك× شاختار دونيتسك  - الساعة 9 مساء

لايبزيج× ريال مدريد - الساعة 9 مساء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة