ماكسيما ملكة هولندا بدون "ميكب" خلال زيارة رسمية إلى تنزانيا.. صور

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 11:00 م
ماكسيما ملكة هولندا بدون "ميكب" خلال زيارة رسمية إلى تنزانيا.. صور ماكسيما ملكة هولندا
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخلت ماكسيما ملكة هولندا عن مظهرها المعتاد، وبدت بدون مساحيق تجميل أثناء نزولها من الطائرة لبدء زيارتها لتنزانيا، وابتسمت الملكة، لدى وصولها إلى كليمنجارو، وصافحت ممثلي السلطة المحلية الذين رحبوا بها، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

بدت زوجة الملك ويليم ألكساندر، المعروفة بحبها للأزياء المشرقة والملونة والمظهر الفخم، أنيقة كما كانت دائمًا فى زى أسود أنيق بالكامل، وتزور ماكسيما تنزانيا، هذا الأسبوع بصفتها المدافعة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة عن التمويل الشامل للتنمية.

الملكة ماكسيما
الملكة ماكسيما
 
ماكسيما ملكة هولندا
ماكسيما ملكة هولندا

وارتدت ماكسيما إطلالة سوداء بالكامل، وبدت أنيقة، ولجأت لتنسيق شعرها بشكل بسيط، واختارت التخلى عن مساحيق التجميل عندما بدأت الزيارة بتقدير رقصة الماساى التقليدية.

وستشرع الملكة في زيارات في منطقة كليمنجارو، حيث ستلتقى مع المزارعين المحليين لمناقشة أهمية التغطية التأمينية ضد أضرار المحاصيل الناجمة عن المناخ، وستحضر ماكسيما مؤتمرا عن توفير الرعاية الصحية الرقمية للنساء الحوامل، بعنوان مشروع "رعاية الأمهات".

ملكة هولندا
ملكة هولندا

وستشمل زيارة الملكة أيضًا رحلة إلى دار السلام، العاصمة السابقة للدولة الواقعة فى شرق أفريقيا، حيث ستتحدث إلى بائعى السوق المحليين حول خدمات التمويل الرقمي، ومن المقرر أيضًا أن تلتقي بالرئيسة سامية سولو حسن إلى جانب مسئولين آخرين خلال رحلتها التي تستغرق ثلاثة أيام.

ملكة هولندا تصل تنزانيا
ملكة هولندا تصل تنزانيا

وفى ظهور سابق تألقت ماكسيما ملكة هولندا، في بدلة باللون الأصفر المشرق، خلال حضورها محاضرة حول تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على الصحة العقلية للشباب، نظمتها منظمة "Mind Us"، في لاهاى.

وتحدت ماكسيما الجو الممطر، لحضور المؤتمر، وابتسمت للجماهير الملكية التي جاءت لتحيتها أثناء وصولها إلى هذا الحدث، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ملكة هولندا تنزل من الطائرة
ملكة هولندا تنزل من الطائرة
 
وأطلت الملكة ماكسيما بإطلالة جريئة باللون الأصفر من الرأس إلى أخمص القدمين، لتتناسب مع البلوزة الحريرية المنفوشة التي ارتدتها مع بدلة صممت خصيصا لها، وأكملت الزى مع حذاء بكعب عالٍ من الجلد الأسود وحقيبة كلاتش من نفس اللون، واستخدمت اكسسوار عبارة عن أقراط متدلية سوداء.

وعادت ماكسيما وزوجها الملك ويليم ألكساندر إلى واجباتهما الملكية نهاية شهر سبتمبر الماضى، بعد استراحة ملكية، واستمتعا بأسبوعين مزدحمين، إذ كان الزوجان في لندن بمناسبة جنازة جلالة الملكة إليزابيث الثانية في وستمنستر أبي وقلعة وندسور.

وبعد العودة من لندن، حضر أفراد العائلة المالكة يوم الميزانية، المعروف باسم Prinsjesdag باللغة الهولندية، في لاهاي، للاحتفال بالعام الحكومي الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة