أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفي محمد فى مهمة الثأر لفريقه نانت الفرنسي من فرايبورج الألمانى

الخميس، 13 أكتوبر 2022 04:00 ص
مصطفي محمد فى مهمة الثأر لفريقه نانت الفرنسي من فرايبورج الألمانى مصطفي محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود الدولى المصري مصطفى محمد فريقه نانت الفرنسي ضد ضيفه فريق فرايبورج الالمانى مساء اليوم الخميس، في الجولة الرابعة للمجموعة السابعة من بطولة الدوري الأوروبي يوربا ليج.

 ويستقبل ملعب لا البوجوارفي فرنسا مواجهة نانت وفرايبورج ، في الدوري الأوروبي  في تمام الساعة السابعة إلا ربع 6.45  مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

 يحتل نادي فرايبورج الألماني المركز الأول برصيد 9 نقاط، أما المركز الثالث فيأتي فريق نانت برصيد 3 نقاط ، فيما يحتل فريق قره باغ  الوصافة والمركز الثانى برصيد 6 نقاط  بينما يقبع أولمبياكوس اليونانى في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط.

ويسعى مصطفى محمد لقيادة فريقه نانت الى الثأر من بطل المانيا في ملعبه بعدما فاز عليه الأخير بهدفين دون رد، في الجولة الماضية في محاولة جادة لخطف الوصافة، وتعويض الخسارة الأخيرة أمام بطل المانيا 0-2 في الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي.

يتألق مصطفي محمد بشكل لافت مع نانت في الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي الموسم الجاري، حيث خاض الدولي المصري 14 مباراة مع نانت بكل المسابقات، ونجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصناعة 2 بمجموع دقائق بلغ 843 دقيقة.

وفي الدوري الفرنسي شارك مصطفى محمد خلال 10 مباريات سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما بمجموع 559 دقيقة، وفى الدورى الاوروبى شارك في 3 مباريات وسجل هدف واحد، وبكأس فرنسا شارك في مباراة واحدة ولم يسجل أية أهداف أو يصنع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة