رين يباغت نانت بهدف فى شوط أول بالدوري الفرنسي بمشاركة مصطفى محمد

الأحد، 09 أكتوبر 2022 05:59 م
رين يباغت نانت بهدف فى شوط أول بالدوري الفرنسي بمشاركة مصطفى محمد مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باغت نانت رين نظيره نانت، الذى يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، بهدف خلال الشوط الأول من مباراتهما المقامة حالياً علي ملعب "روازون بارك"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي، فى الموسم الحالي 2022-2023.

جاء هدف الشوط الأول عن طريق اللاعب أمين جويري في الدقيقة 26 من عمر اللقاء.

ويحتل فريق نانت المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي الدرجة الأولى "ليج 1"، هذا الموسم برصيد 7 نقاط، بينما يأتي فريق رين في المركز السادس برصيد 15 نقطة.

ويسعى مصطفي محمد مع رفاقه لتحقيق المفاجأة والفوز على أصحاب الأرض لخطف نقاط المباراة كاملة لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الفرنسي والابتعاد عن قاع الترتيب ودوامة الهبوط مبكرا.

فيما يسعى رين لاستغلال عاملى الأرض والجمهور للفوز وحصد النقاط الثلاث لدخول المربع الذهبي أملا فى المنافسة على القمة لخطف مقعد في الدوريات الأوروبية الموسم المقبل.

ويتألق مصطفى محمد بشكل لافت مع نانت في الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي الموسم الجاري، حيث خاض الدولي المصرى 11 مباراة مع نانت بكل المسابقات، ونجح خلالها فى تسجيل 3 أهداف وصناعة 2 بمجموع دقائق بلغ 733 دقيقة.

وفي الدوري الفرنسي شارك مصطفى محمد خلال 8 مباريات سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما بمجموع 443 دقيقة، وبكأس فرنسا شارك في مباراة واحدة ولم يسجل أية أهداف أو يصنع.

وجاء تشكيل نانت الرسمي كتالي:

حراسة المرمى: ألبان لافون.

الدفاع: جان كاستيليتو ، سيسوكو، نيكولاس بالويس.

الوسط: دينيس أبياه، لودوفيتش بلاس، صلامويل موتوسامى، شيريفيلا، ميرلين.

الهجوم: مصطفي محمد، موسيس سيمون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة