أكرم القصاص - علا الشافعي

المجلس القومى للمرأة يطلق مؤتمر "قوتها.. المرأة فى شتى قطاعات الصناعات"

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 11:01 ص
المجلس القومى للمرأة يطلق مؤتمر "قوتها.. المرأة فى شتى قطاعات الصناعات" المجلس القومى للمرأة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقيم المجلس القومى للمرأة بحضور نخبة من رائدات الأعمال والقيادات النسائية، يوم 14 أكتوبر الجارى، مؤتمرا بعنوان "قوتها.. المرأة فى شتى قطاعات الصناعات"، والذى يستعرض فيه قصص نجاح ملهمة للمشاركات، كما يمنح المؤتمر للحضور فرصة للتفاعل وتبادل الخبرات.

ويقام المؤتمر برعاية المجلس القومى للمرأة وذلك تماشيا مع رؤية الدولة التى تهدف إلى تمكين المرأة فى جميع المجالات المختلفة.

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات المؤتمر فى الساعة الثانية ظهرًا، فى الشيخ زايد، وتستمر حتى التاسعة مساءً، وسوف يشمل المؤتمر العديد من الفعاليات والندوات وورش العمل، والتى ستقدم مجانا للحضور، ويهدف إلى التحدث عن تمكين المرأة، ودورها فى المجتمع وإنجازاتها الأخيرة فى كل المجالات.

ويحضر المؤتمر مجموعة من القيادات النسائية على رأسهن  الدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومى للمرأة، والدكتورة لمياء كامل المساعد السابق  لوزير السياحة والآثار، وكذلك الدكتورة غادة مكادي مدير عام الشراكات بمنظمة اليونيسف ومدير المبادرة العالمية للأمم المتحدة في مصر (شباب بلد)، والدكتورة ماريان عازر، عضوة مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية؛ والدكتورة رندة فؤاد، رئيسة المنتدى الفنى الدولى وكذلك مجموعة من عضوات مجلس النواب والعديد من الشخصيات المرموقة.

المجلس القومى للمراة
المجلس القومى للمراة

ويستضيف المؤتمر عددا من ممثلات الشركات المصرية، بالإضافة إلى السيدات المصريات البارزات فى عدة مجالات، مثل سيدات الأعمال، ورائدات الأعمال، والصناعة، وبطلات الأولمبياد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة