أكرم القصاص - علا الشافعي

علي معلول يلتحق ببعثة الأهلي فى الإمارات للمشاركة بمونديال الأندية

الإثنين، 31 يناير 2022 10:44 ص
علي معلول يلتحق ببعثة الأهلي فى الإمارات للمشاركة بمونديال الأندية معلول
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل مسئولو النادي الأهلي مع الدولي التونسي علي معلول لاعب الفريق من أجل التنسيق بشأن إلتحاق اللاعب ببعثة الأهلي في الإمارات للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.
 
واتفق مسئولو الأهلي مع معلول على سفر اللاعب من الكاميرون للإمارات من أجل الانضمام لبعثة الأهلي والإستعداد للمشاركة في بطولة مونديال الأندية.
 
ويسافر معلول من الكامبرون بعد وداع منتخب بلاده بطولة كأس أمم إفريقيا عقب الخسارة التي مُنِي بها أمام نظيره بوركينا فاسو بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب "رومدي أديجا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى دولة الكاميرون.
 
وتطير بعثة الأهلي في الرابعة و10 دقائق من عصر اليوم، الإثنين، على متن طائرة خاصة إلى الإمارات؛ للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية للمرة السابعة في تاريخه والثانية على التوالي.
 
 وتضم بعثة الأهلي 65 فرداً وتُقيم في أحد الفنادق القريبة من ملاعب التدريب والمباريات في مونديال الأندية والذي يستهلّه المارد الأحمر بمواجهة مونتييري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل، وفي حالة الفوز سيلعب الأهلي مع بالميراس البرازيلي يوم 8 فبراير المقبل، ويترأس بعثة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية المهندس خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي بعد اعتذار رئيس النادي، لظروف صحية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة