أكرم القصاص - علا الشافعي

علي معلول بعد وداع أمم إفريقيا: هدفنا الآن التأهل لكأس العالم

الأحد، 30 يناير 2022 12:18 ص
علي معلول بعد وداع أمم إفريقيا: هدفنا الآن التأهل لكأس العالم علي معلول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر علي معلول، نجم النادي الأهلي وظهير منتخب تونس، عن حزنه الشديد بعد وداع منتخب بلاده بطولة كأس أمم إفريقيا عقب الخسارة التي مُنِي بها أمام نظيره بوركينا فاسو بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب "رومدي أديجا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى دولة الكاميرون.

وحل على معلول ظهير النادي الأهلي من بداية الشوط الثاني، ليسجل الظهور الأول مع منتخب نسور قرطاج منذ التعافي من فيروس كورونا.

وقال علي معلول، في تصريحات عقب المباراة نشرتها إذاعة "موازييك" التونسية: "لعبنا مباراة رائعة ضد نيجيريا، لكننا اليوم كنا بعيدين عن الهدف".

وأضاف: "لم نكن جيدين في الشوط الأول واستقبلنا هدفًا، لدينا فريق جيد ويمكننا أن نفعل ما هو أفضل، هدفنا الآن هو التأهل لكأس العالم على حساب منتخب مالي".

وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 46 وقبل لحظات قليلة من نهاية الشوط الأول عن طريق اللاعب دانجو أوتارا، عبر هجمة مرتدة ليراوغ فيها الدفاع التونسي ويسجل الهدف الأول.

وبهذه النتيجة يلتقي منتخب بوركينا فاسو مع نظيره الفائز من مباراة السنغال ضد غينيا الاستوائية التي تجمع المنتخبين اليوم الأحد في تمام التاسعة مساء.

وكان المنتخب التونسي قد حجز مقعده فى ربع النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا بعد تحقيق الفوز على حساب منتخب نيجيريا بهدف دون رد فى الدور الـ16 من عمر البطولة.

بينما حجز منتخب بوركينا فاسو مقعده في ربع نهائي الـ"كان" بعد الفوز على منتخب الجابون بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة