أكرم القصاص - علا الشافعي

علي معلول يظهر مع منتخب تونس لأول مرة منذ التعافي من كورونا ضد بوركينا فاسو

السبت، 29 يناير 2022 10:18 م
علي معلول يظهر مع منتخب تونس لأول مرة منذ التعافي من كورونا ضد بوركينا فاسو على معلول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الظهير الدولي على معلول، نجم النادي الأهلي، رفقة منتخب تونس ضد بوركينا فاسو، وذلك منذ بداية الشوط الثاني خلال مباراة الفريقين التي يتأخر فيها منتخب بلاده بنتيجة 1-0، على ملعب "رومدي أديجا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى دولة الكاميرون.

وجاء نزول على معلول من بداية الشوط الثاني لأول مرة منذ التعافي من فيروس كورونا على حساب أسامة الحدادي، بعد أن تم تسجيل هدف بوريكنا فاسو من الناحية اليسرى في نهاية الشوط الأول.

وجاء الهدف في الدقيقة 46 وقبل لحظات قليلة من نهاية الشوط الأول عن طريق اللاعب دانجو أوتارا، عبر هجمة مرتدة ليراوغ فيها الدفاع التونسي ويسجل الهدف الأول.

وجاء تشكيل منتخب تونس كالتالي: حراسة المرمى: بشير بن سعيد/ خط الدفاع: محمد دراجر - بلال العيفة - ديلان برون – أسامة الحدادي/ خط الوسط: أنيس بن سليمان - إلياس السخيري – عيسى العيدوني/ خط الهجوم: وهبي الخزري – سيف الدين الجزيري – يوسف المساكني.

وجاء تشكيل بوركينا فاسو على النحو التالي: حراسة المرمى: كوفي/ خط الدفاع: ياجو، تابسوبا، أوتارا، عيسى كابوري/خط الوسط: توريه، جيرة، سانجاري/ خط الهجوم: دا أواتارا ، دي جي أوتارا ؛ بيالا.

وحجز المنتخب التونسي مقعده فى ربع النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا بعد تحقيق الفوز على حساب منتخب نيجيريا بهدف دون رد فى الدور الـ16 من عمر البطولة.

بينما حجز منتخب بوركينا فاسو مقعده في ربع نهائي الـ"كان" بعد الفوز على منتخب الجابون بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2.

وسوف يلتقي الفائز من هذه المباراة نظيره الفائز من مباراة السنغال ضد غينيا الاستوائية التي تجمع المنتخبين غدا الأحد في تمام التاسعة مساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة