أكرم القصاص - علا الشافعي

نجاة تامي أبراهام مهاجم روما الإيطالى من حادث سير وتهشم سيارته

الإثنين، 03 يناير 2022 08:15 م
نجاة تامي أبراهام مهاجم روما الإيطالى من حادث سير وتهشم سيارته تامي ابراهام
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض الإنجليزي تامي أبراهام مهاجم فريق روما الإيطالي لحادث سير بسيارته فى طريقه إلى التدريب اليوم، الاثنين، قبل خوضه مران نادى العاصمة.
 
ووفقاً لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" فإن المهاجم الإنجليزي البالغ من العمر 24 عامًا كان يعمل على إيجاد مكان له فى روما منذ وصوله فى فترة الانتقالات الصيفية قادما من تشيلسي، لكن الأمور كانت صعبة بعض الشيء خلال الأشهر القليلة الماضية.
 
وأكدت الصحيفة أن أبراهام اصطدمت سيارته بأخرى فى طريقه إلى ملعب تدريب روما في توريرا اليوم، فذهب الإنجليزى لتفقد السائق الآخر ولم يصب أحد بأذى. 
 
وقبل بضعة أسابيع، أبرزت تقارير فى إنجلترا أن أبراهام أجبر على دفع غرامة قدرها 980 يورو العام الماضي لقيادته سيارة بسرعة 47 ميلاً فى الساعة بمنطقة 20 ميلاً.
 
وسجل اللاعب الإنجليزي البالغ من العمر 24 عامًا ستة أهداف فى 18 مباراة بالدوري الإيطالي هذا الموسم، بما في ذلك ثنائية فى فوز الجيالوروسي خارج أرضه 4-1 على أتالانتا قبل عطلة عيد الميلاد.

ويحتل روما المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 7 لقاءات، وتسجيل 31 هدفاً وتلقي 12.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة