تامي أبراهام: مورينيو علمنى أن أكون وحشا فى الملعب

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 01:00 ص
تامي أبراهام: مورينيو علمنى أن أكون وحشا فى الملعب تامي أبراهام ومورينيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 كشف تامي أبراهام، مهاجم نادي روما الايطالي ومنتخب إنجلترا، أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق العاصمة الإيطالية، التي يخوضها خلال الفترة الحالية.

وانتقل تامي أبراهام من تشيلسي إلى العاصمة الإيطالية في الصيف الماضي وأحرز 5 أهداف حتى الآن هذا الموسم.

وشارك تامي أبراهام في فوز منتخب إنجلترا على حساب ألبانيا يوم الجمعة، ولدى سؤاله عما علمه مورينيو له في فريق روما حتى الآن، أجاب أبراهام: "فقط كن وحشًا حقًا!".

وأضاف تامي أبراهام في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا": "أعتقد أن أحد الأشياء التي قالها هو أنني كنت لاعبًا لطيفًا جدًا وأنه يجب عليك إظهار هذه العدوانية مع تقدمك في السن كمهاجم".

وشدد مهاجم منتخب انجلترا: "لا يتعلق الأمر دائمًا بأن تكون لطيفًا على أرض الملعب، أنت بحاجة إلى تلك الشخصية، وتحتاج إلى هذا الوجود لتخويف المدافعين وأعتقد أن هذا شيء أتعلمه وأتحسن فيه".

وتابع تامي أبراهام: "شعرت أنه كلما أسرعت في الاستقرار بشكل أفضل ، وبدأت في تعلم أنواع مختلفة من كرة القدم وأنماط مختلفة. لقد ذهبت لنشر أجنحتي وآمل أن أتمكن من الحفاظ على مستوى الأداء الذي أحتاجه للبقاء في الفريق".

واستطرد: "بالطبع (كأس العالم) كانت في صميم ذهني لكنني في الحقيقة أردت فقط أن ألعب كرة القدم. بالنسبة لي، لا تزال مسيرتي شابة وشعرت أنني بحاجة إلى الخروج ولعب بعض المباريات لتحسين وضرب الكرة. أعلى المستويات وآمل أن أواصل الكفاح".

وشارك أبراهام أساسيا قبل أن يستبدل لهاري كين بطل الثلاثية في الفوز 5 - صفر يوم الجمعة في تصفيات كأس العالم على ألبانيا في ملعب ويمبلي".

ويمتلك حتى الآن 9 مباريات دولية وهدفين مع منتخب إنجلترا، ويأمل في بداية نادرة عندما تواجه إنجلترا سان مارينو مساء الاثنين، مع العلم أن التعادل سيضمن لهم مكانًا في كأس العالم العام المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة