مورينيو عن إصابة تامى أبراهام: رأيت الدماء فقط ولا أعتقد أنها خطيرة

الخميس، 23 ديسمبر 2021 01:02 ص
مورينيو عن إصابة تامى أبراهام: رأيت الدماء فقط ولا أعتقد أنها خطيرة مورينيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما بالإحباط بعد تعادل فريقه الصعب 1-1 مع سامبدوريا في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.
 
وفي حديثه تحدث مورينيو عما ينقص أداء روما، قائلا: "في الشوط الأول كانت هناك صعوبات على جميع المستويات، لم يركز الفريق إلى أقصى حد، كان من الصعب التقاط أعلى الصفوف، والكرات المفقودة، والقليل من المبادرة، فقط زانيلو لعب بكثافة واستجابة".
 
أضاف مورينيو: "الشوط الثاني كان أفضل وأكثر قوة وأكثر إلحاحًا، لقد غيرنا موقف مخيتاريان، صنعنا وسجلنا، كان بإمكاننا التسجيل عاجلاً أم آجلاً، من الصعب جدًا اللعب ضد فريق لا يرغب في اللعب، وقد نجح في أخذ وجهة نظره ، لكن بالنسبة للعبة، فإن ذلك خطأنا بسبب افتقارنا إلى الجودة وخطأ في السلوك".
 
وتحدث عن الإصابة التي تعرض لها للمهاجم الإنجليزي تامي أبراهام، الذي أُجبر على الخروج من الملعب في الدقيقة 47 بسبب إصابته قائلاً: "رأيت الدماء فقط، لا أكثر، لم يستطع المشي، في الشوط الثاني خاطرنا قليلاً لأننا خسرنا تبديل، لا أعتقد أنه أمر خطير، لكنه بالتأكيد ليس على ما يرام".
 
واصل مورينيو: "سامبدوريا كان يمتلك نصف ملعبه، لقد أسقط الكثير من اللاعبين في مرحلة البناء. لم يخلقوا خطرًا ، لكنهم حاولوا جعلنا نمتد وجعلنا نفقد الاكتناز. لقد تسببوا في عدم الاستقرار بالنسبة لنا ، ثم في الشوط الثاني قمنا بتغيير الموقف".

بهذه النتيجة يحتل روما المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في مباراتين وخسارة 7 مواجهات.

بينما يأتي سامبدوريا في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مثلها وخسارة 9 لقاءات، وسجل 27 هدفاً وتلقى 35.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة