محافظ بنى سويف يكلف الصحة والتضامن برعاية حالة لسيدة مسنة تفترش الطريق

السبت، 29 يناير 2022 09:26 م
محافظ بنى سويف يكلف الصحة والتضامن برعاية حالة لسيدة مسنة تفترش الطريق
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، وكيلى الصحة والتضامن، لسرعة التعامل مع حالة لسيدة مسنة تجلس بالقرب من قرية نعيم عند كوبرى الفيوم، التى لم يستدل على ذويها، والتى يبدو عليها أنها تعانى من اضطراب نفسى، موجها باتخاذ ما يلزم نحو توفير الرعاية الاجتماعية والصحية المطلوبة لها.

حيث أفادت أمل أحمد حسن وكيل مديرية التضامن، أنه انتقل فريق التدخل السريع لمكان المواطنة، لحين حضور سيارة الإسعاف لنقلها لمستشفى الصحة النفسية لإجراء الفحوصات الطبية والنفسية لها.

وأضاف الدكتور أحمد بغدادى وكيل مديرية الصحة، أنه تنفيذا لتوجيهات محافظ بنى سويف، تم التنسيق مع مرفق الإسعاف لنقل الحالة للمستشفى الصحة النفسية، وتم تكليف إدارة المستشفى بإجراء اللازم من فحوصات لتحديد احتياج الحالة للحجز بالمستشفى من عدمه، مع التنسيق مع التضامن الاجتماعى، مشيرا إلى أن ذلك تم تحت إشراف مباشر من الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة. 

وخلال متابعته لما تم تنفيذه مع الحالة، شدد المحافظ ببحث الحالة من النواحى الاجتماعية والأسرية، ومحاولة الاستدلال والوصول لأسرة هذه السيدة، والوقوف على ملابسات تواجدها بلا مأوى بأحد الشوارع.

 كما وجه المحافظ بضرورة تكثيف حملات التضامن بالتنسيق مع وحدات حقوق الإنسان والمرأة وذوى الإعاقة بديوان عام المحافظة، والتى تجوب شوارع وميادين المحافظة بحثا عن مثل تلك الحالات، فى إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير الحياة الكريمة لكل المواطنين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة