السقا للاعبي الفراعنة: قميص المنتخب "تركة ثقيلة" وتفصلكم خطوات عن التاريخ

الخميس، 27 يناير 2022 05:06 م
السقا للاعبي الفراعنة: قميص المنتخب "تركة ثقيلة" وتفصلكم خطوات عن التاريخ عبد الظاهر السقا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر، رسالة دعم وتحفيز لنجوم المنتخب الوطني، بعد تأهلهم إلى الدور ربع النهائي ببطولة أمم أفريقيا المقامة حالياً بالكاميرون، وذلك عقب الفوز على كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5/4.

وقال السقا عبر قناة أون تايم سبورت: عمرنا ما دخلنا منتخب مصر بدون أن نتعرض لانتقادات، في أمم أفريقي 98 لم نتعرض للنقد فقط بل كانت الجماهير لا تضع أي أمل علينا، ومع حسن شحاتة لم يكن هناك أى ثقة لا في المدرب أو اللاعبين، وكل جيل يجب أن يكون فيه لاعبين كبار قادرين على تحمل الانتقادات ورفع الضغوط من على زملائهم.

أضاف: قميص المنتخب تركة ثقيلة، السوشيال ميديا أثرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، والبعض يعتقد أن اللاعبين لا تصلهم الانتقادات وهذا أمر خاطئ، اللاعبين على دراية بكل ما يقال، وأنصح اللاعبين بالصبر مباراتين فقط وستجد نفسك في النهائي وقد تحصد نجمة جديدة للمنتخب، وتكتب لنفسك تاريخاً جديداً.

هذا وكشف مسئولو منتخب مصر، أن محمد الشناوى حارس مرمى الفراعنة يحتاج لفترة علاج وتأهيل لمدة 10 أيام على الأقل قبل العودة للمشاركة فى المباريات.

وتأكد غياب محمد الشناوى عن مباراة منتخب مصر المقبلة أمام المغرب المقرر لها الأحد المقبل، كما لن يكون جاهزا للمشاركة فى مباراة قبل النهائى حال تأهل الفراعنة لهذا الدور.

وأثبتت الفحوصات التى خضع لها محمد الشناوي صحة تشخيص إصابته بشد في العضلة الخلفية تستوجب برنامجًا علاجيًا متكاملًا ، فيما أظهرت الآشعة أن إصابة حمدي فتحي اجهاد في العضلة الضامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة