أكرم القصاص - علا الشافعي

7 علامات على إنه بيحضر لمفاجأة وهيعرض عليكى الزواج.. خليكى مستعدة

الثلاثاء، 18 يناير 2022 09:00 م
7 علامات على إنه بيحضر لمفاجأة وهيعرض عليكى الزواج.. خليكى مستعدة عرض زواج
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحلم كل فتاة بأن يفاجئها حبيبها بطلب الزواج منها بطريقة رومانسية مثل المشاهد الرومانسية فى الأفلام السينمائية، لكن توجد بعض العلامات التى توحى بأن الشاب يستعد لمفاجأة حبيبته بطلب الزواج منها، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.
 

علامات تؤكد نية الحبيب بعرض الزواج

التخطيط لرحلة

قد يرغب الشاب بعرض الزواج على حبيبته من خلال القيام برحلة أو لاصطحابها فى أحد الأماكن التى تتسم بالرومانسية والهدوء، لذلك قد ينوى مفاجأة حبيبته بطلب الزواج منها فى إحدى الأماكن.

 

تجميل الأظافر

قد يطلب الشاب من حبيبته أن تجمل أظافرها، مما يعنى رغبته فى التقاط صور ليديها وهى مرتدية خاتم الخطوبة.

 

السؤال عن خاتمك المفضل

عندما يطرح الحبيب سؤالا على حبيبته بشأن مقاس الخاتم الذى ترتديه والشكل الذى تفضله، والأحجار الكريمة المفضلة لها، قد يكون هذا دليل على تجهيزه لمفاجأة عرض الزواج منها.

 

التواصل مع الأصدقاء والعائلة

عندما يتحدث الحبيب مع أصدقاء حبيبته أو أفراد أسرتها على انفراد، أو حين تكتشف أن بينهم مكالمات ورسائل سرية، قد يكون هذا دليل على تخطيطهم لإقامة حفل خطوبة.

 

اختيار التوقيت

عند حدوث بعض التصرفات الغريبة من الحبيب فى عيد الحب أو عيد ميلاد حبيبته، مثل تجهيزه لأى شىء فى سرية تامة، قد يكون ذلك دليل على تدبيره لمفاجأة لحبيبته.

 

السؤال عن رأيك فى عروض الزواج

عندما يطرح الحبيب سؤال على حبيبته عن رأيها على عروض الزواج التى تظهر فى مقاطع الفيديو على "اليوتيوب" والمشاهد السينمائية، قد تكون دليل على رغبة الحبيب فى تحضير مفاجأة لعرض الزواج.

 

ارتداء ملابس معينة

عندما يقترح الحبيب على حبيبته ارتداء ملابس معينة عند تنزهه معها قد تكون علامة على نيته لطلب الزواج منها، لذلك يرغب أن ترتدى ملابس تتوافق مع هذه المناسبة.

خاتم الزواج
خاتم الزواج
عرض الزواج
عرض الزواج
طلب الزواج
طلب الزواج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة