شاب يستخدم بقرتين من مزرعته لأغرب عرض زواج من حبيبته.. اعرف عمل إيه

الخميس، 12 أغسطس 2021 03:00 ص
شاب يستخدم بقرتين من مزرعته لأغرب عرض زواج من حبيبته.. اعرف عمل إيه  أغرب عرض زواج
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يجد المزارع البريطاني لويس وايت وسيلة أكثر رومانسية لطلب يد محبوبته للزواج سوى كتابة الطلب ومناشدتها على جلد بقرتين من قطيعه في إحدى مزارع سومرست البريطانية، حيث اشارت صحيفة ديلي ستار إلى أن وايت (24 عاماً) استخدم الطلاء ليكتب على جسد البقرتين "هل تتزوجيني"، وأفلحت طريقته المبتكرة عندما ردت حبيبته إميلي فرانسيس بالموافقة.

طلب منها الزواج علي جلد بقرة
طلب منها الزواج علي جلد بقرة

 

واستعان المزارع الولهان بصديقتين لا صديق واحد هما البقرتين كارين وسو، فكتب على جلد كارين "أهلا"، بينما طرح طلبه على جلد سو "هل تتزوجيني".

ولم يستطع وايت النوم، فأيقظ شريكته البالغة من العمر 20 عاماً في الساعة الـ6 صباحاً وأخذها إلى المرعى والنوم يداعب جفونها حيث رأت السؤال منقوشاً على البقرتين.

وفي اللحظة نفسها، جثا على ركبة واحدة وقدم لشريكة حياته خاتماً للخطوبة ساهم في شرائه أفراد عائلته، وكانت قيود الإغلاق لكورونا قد ساهمت في تعارف كل من لويس وإميلي، الذين يعيشان معاً في سومرست، حيث تعمل إميلي مصففة شعر.

وأوضحت الفتاة أنها شغفت بأسلوب حياة وايت، وأحبته من أول لقاء، وهي تتدرب الآن على العناية بالأبقار وحياة المزرعة التي ستعيش فيها بعد الزواج.

من جانبه، أشار وايت إلى أنه طلب من رفيقه أنتوني المساعدة في رش السؤال الرومانسي على البقرتين، منوهاً بأنه اشترى الخاتم منذ 8 أسابيع، ولكن فكرة الاستعانة بالأبقار جاءته قبل شهر، خاصة أن فتاته ساعدته في تربيتها منذ شرائها وقت الإغلاق بسبب كوفيد-19.

وكشف أنه حاول في البداية الاستعانة ببقرة واحدة فقط، ولكن كثرة حركتها جعلته يكمل سؤاله على بقرة ثانية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة