أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباريات اليوم الإثنين 17/ 1 /2021 في كأس أمم أفريقيا

الإثنين، 17 يناير 2022 11:23 م
ملخص وأهداف مباريات اليوم الإثنين 17/ 1 /2021 في كأس أمم أفريقيا بوركينا فاسو
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت اليوم الإثنين، مباراتان في إطار منافسات الجولة الثالثة من إطار مباريات المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الأراضى الكاميرونية وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

وشهدت مباريات اليوم تسجيل 4 أهداف خلال المباراتين بواقع هدف لكل فريق، حيث تعادل الكاميرون مع كاب فيردى بهدف لمثله، وهى النتيجة التى سيطرت أيضا على مواجهة بوركينا فاسو وإثيوبيا.

ونستعرض ملخص وأهداف مباريات اليوم الاثنين 17/ 1 /2021 في كأس أمم أفريقيا فى التقرير التالى:

الكاميرون 1/ 1 كاب فيردى

تعادل منتخبا الكاميرون ضد كاب فيردي بنتيجة 1-1 في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على ملعب "باول بيا" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً والتي تستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

سجل أهداف المباراة كل من فينسنت أبو بكر في الدقيقة 39 لأصحاب الأرض، بينما تمكن جاري رودريجيز في التعادل لفريق كاب فيردي فى الدقيقة 53.

بهذه النتيجة واصل منتخب الكاميرون تصدر ترتيب المجموعة الأولى من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وعدم تلقي أية خسائر فى الكان، وتسجيل 7 أهداف وتلقي 3 فقط، وقد تأكد تأهله إلى دور الـ16 من المباراة الماضية.

بينما تواجد منتخب كاب فيردي في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني حيث استطاع الفوز في مباراة والتعادل في مثله والهزيمة في واحدة أخرى وتسجيل هدفين وتلقى مثلها.

بوركينا فاسو 1 /1 إثيوبيا

سقط منتخب بوركينا فاسو في فخ التعادل الإيجابى أمام إثيوبيا بهدف لمثله، فى المباراة التي أقيمت مساء الاثنين، على ملعب بافوسام على الأراضى الكاميرونية، فى إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بأمم أفريقيا.

سجل سيريل بيالا هدف الافتتاح لصالح بوركينا فاسو في الدقيقة 25، في شباك إثيوبيا بعدما انفرد بحارس إثيوبيا ليضعها فوق الحارس لتسكن الشباك، وتعادل جيتانيه كيبيدى في الدقيقة 52 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعدما لمست الكرة يد مدافع بوركينا فاسو.

بهذه النتيجة رفع منتخب بوركينا فاسو رصيده إلى 4 نقاط احتلت بها المركز الثانى لتتأهل بشكل رسمي للدور المقبل، فيما ودعت إثيوبيا البطولة بعدما رفعت رصيدها إلى نقطة واحدة في المركز الرابع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة