أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب السودان يعلن سلبية مسحة كورونا قبل مواجهة مصر فى أمم أفريقيا

الإثنين، 17 يناير 2022 06:26 م
منتخب السودان يعلن سلبية مسحة كورونا قبل مواجهة مصر فى أمم أفريقيا منتخب السودان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فحص كورونا الذى خضعت له بعثة المنتخب السوداني عقب الوصول إلى ياوندي سلامة جميع أفراد البعثة وجاءت النتائج سلبية، قبل يومين من المباراة المرتقبة أمام مصر المقرر إقامتها فى التاسعة مساء الأربعاء بالجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً والتي تستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

وكانت بعثة منتخل السودان خضعت للفحص صباح الاثنين لخوض مواجهة مصر حيث أكد بيان رسمي صادر عن الاتحاد السوداني سلامة جميع اللاعبين قبل المباراة المرتقبة.

ويعتلى منتخب نيجيريا صدارة المجموعة الرابعة ب6 نقاط بفوزين على مصر والسودان، فيما يحتل الفراعنة الوصافة بثلاث نقاط ، بينما يتذيل غينيا بيساو والسودان الترتيب في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بنقطة لكل منهما.

وتعادل المنتخب السوداني أمام غينيا بيساو سلبيا في الجولة الاولى قد أن يتعرض لخسارة قاسية 3-1 من نيجيريا في الجولة الثانية، بينما خسر منتخب مصر من النسور الخضراء بهدف نظيف في الجولة الاولى وتفوق على غينيا بيساو 1-0 في الجولة الثانية.

ويشهد الاربعاء المقبل مواجهات الجولة الثالثة والاخيرة عندما يواجه منتخب السودان نظيره المصري، فيما تلعب نيجيريا مع غينيا بيساو.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني إلى العاصمة ياوندي بالأمس للقاء المنتخب السوداني الأربعاء المقبل فى ختام مباريات المجموعة الرابعة لنهائيات الأمم الأفريقية، ومن المقرر أن يكتفى الجهاز الفني اليوم بتدريبات استشفائية لدى الوصول إلى مقر البعثة على أن يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا للمباراة.
 
وكان المنتخب الوطني قد أدى تدريبًا مساء أمس فور نهاية المباراة شارك فيه اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة الأمس أو شاركوا في جزء منها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة