محمد نجاتى يجسد شخصية سائق شاحنة فى مسلسل "ولهان" من 10 حلقات

الإثنين، 17 يناير 2022 03:21 م
محمد نجاتى يجسد شخصية سائق شاحنة فى مسلسل "ولهان" من 10 حلقات محمد نجاتى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الفنان محمد نجاتى تصوير مشاهده في مسلسل "ولهان" المكون من 10 حلقات والمقرر عرضه على أحد المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، حيث يجسد شخصية "حسين" الذى يعمل سائق شاحنة تمر باستمرار أمام قصر ملعون يحتجز فيه 3 أشخاص، ويعد أكثر شخص يعرف تاريخ هذا القصر.

مسلسل "ولهان" تم الانتهاء من تصوير 60% في أحداثه، بطولة منذر رياحنة، محمد رضا، محمد نجاتي، ريم أحمد، حامد الشراب، إيمان رجائي، خالد محروس، بسنت النبراوي، وفاء السيد، شروق، مدير تصوير د. أحمد حسين، مهندس ديكور سامح بدر، سيناريو وحوار ورشة كتابة، وإخراج بلال العربي، وتدور أحداثه في إطار تشويقى رعب.

استأنف نجاتى مؤخراً تصوير مسلسل "فيلا 101"، الذى يشارك في بطولته هاجر الشرنوبى ومنة عرفة وأحمد عبد الله محمود ووفاء قمرى، ومحمد الدقاق، وبوسي شاهين، و تأليف وإخراج ممدوح زكى، ويجسد نجاتى ضمن أحداث العمل طبيب أمراض نساء.

وكان محمد نجاتى قد أعلن مؤخرًا لـ"اليوم السابع" نيته فى دخول عالم الغناء، خاصة أنه من هواة المزيكا منذ الصغر، مضيفًا أنه يعمل حاليًا على اختيار أكثر من أغنية من أجل غنائها فى الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه جلسات عمل مؤخرًا مع عدد من الملحنين والشعراء من أجل الاستقرار على عدة أغانى يفاجئ بها الجميع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة