محمد نجاتي يعود من جديد لـ"فيلا 101" مع منة عرفة في شبرامنت

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 06:00 م
محمد نجاتي يعود من جديد لـ"فيلا 101" مع منة عرفة في شبرامنت محمد نجاتى
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأنف الفنان محمد نجاتى أمس الأحد تصوير أحداث دوره بمسلسل "فيلا 101"، الذى يقوم ببطولته بعد توقف دام 15 يوما لتغيير الديكور، ويشاركه البطولة كل من هاجر الشرنوبى ومنة عرفة وأحمد عبد الله محمود ووفاء قمرى، ومحمد الدقاق، وبوسي شاهين، هذا إلى جانب أنه يجرى خلال الفترة الحالية التفاوض مع العديد من النجوم المقرر ظهورهم كضيوف شرف بالمسلسل، أبرزهم الفنان أحمد بدير والفنان محمد محمود والفنانة هالة فاخر والفنان أحمد تهامى، والمسلسل من تأليف وإخراج ممدوح زكى، ويجسد نجاتى ضمن أحداث العمل طبيب أمراض نساء.

وكان الفنان محمد نجاتى قد أعلن مؤخرًا لـ"اليوم السابع" نيته فى دخول عالم الغناء، خاصة أنه من هواة المزيكا منذ الصغر، مضيفًا أنه يعمل حاليًا على اختيار أكثر من أغنية من أجل غنائها فى الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه جلسات عمل مؤخرًا مع عدد من الملحنين والشعراء من أجل الاستقرار على عدة أغانى يفاجئ بها الجميع.

يذكر أن انتهى الفنان محمد نجاتى من تصوير مشاهده فى مسلسل "اللغز" داخل أحد أستوديوهات شبرامنت، ويجسد نجاتى ضمن أحداثه دور ابن الجناينى وهو المحور الرئيسى بالمسلسل.

والمسلسل تدور أحداثه فى إطارمن التشويق والإثارة حول مجموعة من الطالبات المغتربات اللاتى يقمن في دار تظهر بها أشياء مرعبة ليس لها أساس منطقى، هل هى من فعل الجن أم تعويذة من تدبير بنت صاحبة الدار المعقدة نفسيا؟!

يذكر أن مسلسل "اللغز" من بطولة محمد نجاتى ونورهان وسميرة صدقى وإكرامى هجرس وعلاء زينهم وأحمد منير وندى بهجت ونهى رأفت وأسماء الباجورى وعمرو يسرى وأية عقيل ونسمة النجار ونشوى على وإسراء عزام، تأليف غادة حنفى، وإخراج عصام شعبان

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة