على رأسهم ليفربول.. فيفا يهدد 12 نادياً إنجليزياً بالحرمان من لاعبيهم

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 02:29 م
على رأسهم ليفربول.. فيفا يهدد 12 نادياً إنجليزياً بالحرمان من لاعبيهم ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بحرمان الأندية الإنجليزية، من لاعبيها البرازيليين بعد رفض إنضمام إلي معسكرات بلادهم في فترة التوقف الدولي الحالية.

ورفض الإتحاد الإنجليزي، إنضمام لاعبي أندية البريميرليج، إلي منتخبات الدول التي تقع في المنطقة الحمراء لفيروس كورونا بالنسبة للمملكة المتحدة.

وفي حالة حدوث ذلك، سيدخل أى لاعب بعود إلي إنجلترا، في عزل صحي لمدة 10 أيام، للسماح للعب مجدداً مع ناديه في منافسات الدوري الإنجليزي.

ووفقاً لما نشرته شبكة "BBC"، إن فيفا يدرس تطبيق قرار حرمان الأندية الإنجليزية التي رفضت إرسال لاعبيها لمنتخب البرازيل، خلال الأجندة الدولية الحالية من استدعاء لاعبيها للمباريات لمدة خمسة أيام.

ولم ينضم إلي منتخب البرازيل في فترة التوقف الدولي، 9 لاعبين خلال الأجندة الدولية الحالية بسبب رفض أنديتهم الإنجليزية إرسالهم.

وفي حالة تطبيق قرار "فيفا"، سيتم حرمان ليفربول من لاعبيه البرازيليين، وهم روبيرتو فيرمينو، وأليسون، وفابينيو.

هذا بالإضافة إلي إيدرسون وجابريل خيسوس ثنائي مانشستر سيتي، وتياجوس سيلفا من تشيلسي، وفريد من مانشستر يونايتد، ورفاينيا من ليدز يونايتد، وريتشارلسون من إيفرتون.

وينضم لقائمة الأندية المهددة بالحرمان من لاعبيها في الدوري الإنجليزي، كلاً من وولفرهامبتون ونيوكاسل وبلاكبيرن وواتفورد، بسبب شكوى من كل من الإتحاد المكسيكي، وإتحاد تشيلي، واتحاد باراجواي لكرة القدم.

في المقابل فإن أستون فيلا سيخسر إيميليانو بوينا، وإميليانو مارتينيز لمباراة واحدة، كما سيخسر توتنهام كريتسيان روميرو وجيوفاني لو سيلسو لمباراة واحدة أيضا بسبب ذهابهم لخوض الأجندة الدولية مع الأرجنتين ودخولهم لفترة عزل صحي لمدة 10 أيام في إنجلترا.

وهو نفس عدد المباريات التي سيغيب عنها اللاعبين الذين سيتم إيقافهم في الدوري الإنجليزي حال تم تطبيق القرار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة