أكرم القصاص - علا الشافعي

سولشاير يرشح مانشستر يونايتد للتتويج بالدورى الإنجليزي

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 03:00 م
سولشاير يرشح مانشستر يونايتد للتتويج بالدورى الإنجليزي أولى جونار سولشاير
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم، الاثنين، عن أن المدرب النرويجي أولى سولشاير أكد على لاعبي مانشستر يونايتد أنهم أفضل من الفريق الذى مثله مع النادي وفاز بثلاثية عام 1999، سجل خلالها ثنائية قاتلة فى نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ الألماني.

ويعتبر سولشاير أحد أفراد كتيبة الشياطين تحت قيادة السير أليكس فيرجسون حين فاز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي منذ 22 عامًا.

وأكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن سولشاير يرى مع لاعبيه أن ضم رونالدو صاحب الـ 36 عامًا يرشحهم للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وأضافت، "يعتقد سولشاير أن اللاعب الوحيد الذي يمكن أن يكون له تأثير مماثل لرونالدو داخل الدوري الإنجليزي هو مهاجم تشيلسي لوكاكو، الذي عاد إلى صفوف البلوز في صفقة بلغت 98 مليون جنيه إسترليني".

سولشاير عبر عن سعادته البالغة بعودة البرتغالى كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق، وأكد على ثقته فى البرتغالى الذى توقع أنه سيستمر فى إثارة إعجابهم.

وقال سولشاير فى تصريحات عبر الموقع الرسمى للنادى، "نفدت الكلمات لوصف كريستيانو، إنه ليس فقط لاعبًا رائعًا، ولكنه أيضًا إنسان عظيم"، وأشار إن امتلاك الرغبة والقدرة على اللعب في المستوى الأعلى لفترة طويلة يتطلب شخصًا مميزًا للغاية".

وتابع سولشاير : "ليس لدي أدنى شك في أنه سيستمر في إثارة إعجابنا جميعًا وستكون خبرته حيوية للغاية للاعبين الأصغر سنًا في الفريق، تظهر عودة رونالدو الجاذبية الفريدة لهذا النادي وأنا سعيد للغاية بعودته إلى ناديه الذي كان شاهداً على بداية تألقه".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة