أكرم القصاص - علا الشافعي

لوكاكو مهدد بالغياب عن مواجهة أستون فيلا فى الدورى الإنجليزي

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 01:42 م
لوكاكو مهدد بالغياب عن مواجهة أستون فيلا فى الدورى الإنجليزي روميلو لوكاكو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي مخاوف "البلوز" من الإصابة المبكرة من خلال الاعتراف بأنه سيخضع لفحص قبل العودة إلى ستامفورد بريدج بعد مشاركته مع منتخب بلاده فى تصفيات كأس العالم 2022.

وسيخضع المهاجم الدولي البلجيكي لفحوصات طبية قبل العودة إلى ستامفورد بريدج.

وبذل لوكاكو مجهودا كبيرا مع منتخب بلجيكا خلال فترة التوقف الدولي الحالية، حيث شارك في مباراتين، سجل هدفين من أصل 5 في أولاهما أمام إستونيا (5-2)، بينما سجل هدفا خلال الفوز على التشيك (3-0).

واشتكى لوكاكو من الإصابة خلال المباراة الثانية، وهو ما جعله يخضع بعدها لفحص طبي قبل العودة إلى صفوف تشيلسي، حيث إنه من المقرر أن يغيب عن المواجهة الثالثة لبلجيكا ضد روسيا البيضاء، الأربعاء، بسبب الإيقاف.

وقال لوكاكو خلال تصريحاته لشبكة "HLN" البلجيكية، إنه يعاني من مشكلة في الفخذ، وسيجري فحصا أولا، لكنه يتمنى أن تكون الإصابة بسيطة.

ومن المُقرر أن يعود المهاجم البلجيكي إلى لندن لبدء الاستعداد لمواجهة تشيلسي أمام أستون فيلا يوم السبت المقبل، بالدوري الإنجليزي  في ظل مخاوف من غيابه عن هذه المباراة.

وعاد لوكاكو إلى تشيلسي هذا الصيف قادما من إنتر ميلان الإيطالي مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني، وخاض مباراتين مع الفريق بالدوري الإنجليزي، أحرز خلالهما هدفا.

ومع توقف عن اللعب الدولي، سيعود لوكاكو إلى إنجلترا لعمل المزيد من الفحوصات الطبية.

ويتخوف لوكاكو من اللياقة البدنية التي من الممكن أن تؤثر عليه، لقد رآه تشيلسي بالفعل وهو يفتح حساب هدفه للنادي، مع محاولة لأول مرة ضد غريمه أرسنال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة