تقارير: الضرائب ساهمت فى عودة رونالدو للعب فى الدورى الإنجليزى

السبت، 04 سبتمبر 2021 09:13 م
تقارير: الضرائب ساهمت فى عودة رونالدو للعب فى الدورى الإنجليزى كريستيانو رونالدو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية، اليوم السبت، أن الضرائب أحد أهم أسباب رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من يوفنتوس للدوري الإنجليزي، وتحديدا لمانشستر يونايتد، وذلك على الرغم من أن جميع المؤشرات كانمت تشير إلى بقاء اللاعب بصفوف ناديه الإيطالي.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" الإيطالي أن رونالدو انتقل للبريميرليج نظرا لحصوله على إعفاء ضريبي فى بريطانيا أكثر من الذى كان يحصل عليه فى إيطاليا وقت لعبه لليوفي.

وأوضح الموقع أن الدون البرتغالي سيتمكن من توفير مبالغ ضخمة من الضرائب فى إنجلترا، نظرا لراتبه العالي مع مانشستر يونايتد، مشيرا إلى أن بريطانيا الدولية الوحيدة التى سيحصل خلالها النجم البرتغالي على إعفاء ضريبي، ولن يضطر رونالدو لدفع أى مبالغ على دخله على الإطلاق لمدة 7 أعوام قادمة.

وكان رونالدو قد وصل أمس، الجمعة، إلى مدينة مانشستر لبدء مشواره مع فريق مانشستر يونايتد، الذي وقع معه عقدا لمدة موسمين، قادما من يوفنتوس الإيطالي خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وأشار الموقع الرسمي لليونايتد إلى وصول رونالدو إلى مانشستر بعد أيام من إتمام انتقاله للشياطين الحمر، وكان في استقباله لدى وصوله إلى صالة خاصة في المطار من قبل الأسكتلندي دارين فليتشر، زميله السابق في الفريق والمدير الرياضي الحالي للنادي.

وأوضح الموقع أن رونالدو سيبدأ التدريبات مع فريق المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير في مقر التدريبات "كارينجتون" الأسبوع المقبل.

وستشهد مباراة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 11 سبتمبر، الظهور الأول لرونالدو مع الفريق، قبل خوض مشوار دوري أبطال أوروبا في العاصمة السويسرية برن بعد ثلاثة أيام، بمواجهة فريق يونج بويز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة