أحدث تريندات مكياج الهالوين فى 2021..الجنية والأبراج الفلكية الأبرز

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 08:00 ص
أحدث تريندات مكياج الهالوين فى 2021..الجنية والأبراج الفلكية الأبرز مكياج رموز الأبراج الفلكية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الكثير من الناس على الاحتفال بعيد الهالوين، من خلال شراء ملابس لشخصيات سينمائية أو كرتونية، شريرة، ووضع مكياج يثير الشعور بالخوف والرعب للأخرين، وقد تختلف طرق المكياج بشكل سنوي، ولهذا نستعرض في التقرير، أحدث تريندات مكياج الهالوين لعام 2021، وفقاً لما ذكره موقع مجلة "glamourmagazine.".

أحدث تريندات مكياج الهالوين لعام 2021
 

مكياج الجنية والعفريت

يعتبر مكياج الجنية للفتيات والعفريت للشباب، من أحدث اتجاهات المكياج لهذا العام، وتعتبر من الأفكار التي تستغرق بعض الوقت لتنفيذها وتحتاج لاستخدام ألوان مختلفة .

مكياج العفريت
مكياج العفريت

الشفاه القرمزية

تعتبر الشفاه القرمزية اللامعة مع تكثيف الحاجبين، ووضع لون بنفسجى، على الخدين، بدلاً من اللون الأحمر، مع تركيب أذن الجنية، من أحدث اتجاهات مكياج الهالوين، لهذا العام.

جنية
الشفاه القرمزية 

المهرج المخيف
 

مكياج المهرج المخيف من أحدث اتجاهات مكياج الهالوين لهذا العام، ويعتبر من الأفكار التي تحتاج تطبيقها لتركيز جيد، وتناسب الفتيات والشباب.

مهرج
مهرج

 

الجمجمة الكريستالية

و الجمجمة الكريستالية المريضة الملونة والمخيفة، من أحدث اتجاهات مكياج الهالوين لهذا العام، والتي تعتمد على رسم جمجمة، على الوجه من خلال وضع قطع الكريستال، مما يساعد بالحصول على إطلالة ساحرة ومضحكة ومخيفة في نفس الوقت.

جمجة أخرى
جمجة أخرى

وجه ملون

تصميم وجه من الورق المقوى الملون، من أحدث طرق الاحتفال بالهالوين خلال هذا العام، المكياج اللائقة وقطعة من الورق المقوى مع سكارليت ويتش المستوحاة من مسلسل " واندا فيجن".

ورق مقوى
ورق مقوى

ألوان الباستيل
 

استخدام ألوان الباستيل في المكياج من أحدث طرق الاحتفال بالهالوين خلال هذا العام، مع نقش رسومات ثلاثية الأبعاد على الوجه.

ألوان باستيل
ألوان باستيل

 رموز الأبراج الفلكية
 

رسم رموز الأبراج الفلكية على الوجه والرقبة، من أحدث رسومات مكياج الهالوين لهذا العام، والتي تعتمد على قيام كل شخص برسم برجه الفلكى على وجه ورقبته.

  أبراج فلكية

أبراج فلكية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة