فنان إيطالي يرسم وجهه على رأسه الأصلع بأدوات مكياج بسيطة.. فيديو

السبت، 28 أغسطس 2021 11:00 م
فنان إيطالي يرسم وجهه على رأسه الأصلع بأدوات مكياج بسيطة.. فيديو الفنان الايطالى يبدع فى الصور
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك شاب إيطالي موهبة فنية استثنائية تتمثل في قيامه باستخدام الرسم "ثلاثي الأبعاد" على رأسه الصلعاء، دون أن يلتحق بأي مدرسة فنية متخصصة، حيث وجد الشاب الإيطالي لوكا لوس نفسه يمتلك هذه الموهبة ويستطيع أن يرسم على رأسه بصورة تبدو طبيعية للغاية من خلال استخدام أدوات المكياج البسيطة.

ويعد الفنان الايطالى لوكا لوس، أحد أهم المؤثرين على تطبيق تيك توك نظرا لموهبته الاستثنائية عبر استخدام الرسم "ثلاثي الابعاد"، ويعتبره الكثيرون في بلاده فنان إيطالي مبدع ولديه موهبة استثنائية.

ابداعات الشاب الايطالى
ابداعات الشاب الايطالى

 

الفنان الايطلى يبدع فى الصور
الفنان الايطلى يبدع فى الصور

 

ونشرت شبكة سكاى نيوز، فيديو للفنان الشاب لوكا لوس، وهو يرسم على جسده صورا ثلاثية الأبعاد أقرب ما تكون إلى الواقع ويستخدم هذا الفنان أدوات المكياج التقليدية في الرسم ويتابعه على تيك توك أكثر من 10 ملايين شخص.

جانب من الرسومات
جانب من الرسومات

 

رسم عين على الوجه
رسم عين على الوجه

 

وفى واقعة فنية أخرى، أبدع طفل بريطاني 11 عاما، يدعي "أليكس بيك" مصاب بالتوحد، في رسم لوحات تفصيلية ومعقدة لأماكن في العديد من المدن العالمية مثل لندن وباريس ونيويورك باستخدام ذاكرته الفوتوغرافية فقط، دون الاستعانة بأى صورة أمامه لتقليدها، ويمضى في ذلك ساعات طويلة.

وقد اعتاد أليكس، على الرسم منذ أن كان عمره عامين فقط، وتتميز ذاكرته الفوتوغرافية بمقدرتها على تكرار رسم الأماكن بعد زيارتها أو رؤيتها في الكتب لمرة واحدة فقط، وشملت رسوماته المذهلة أفق مانهاتن في نيويورك، مع ناطحات السحاب الشاهقة، بالإضافة إلى منظر جوي لمبنى البرلمان وبيج بن في لندن، إضافة إلى معالم لندن الشهيرة الأخرى مثل “تاور بريدج"، مع مبنى جيركين في الخلفية و"كناري وارف"، كما تظهر رسوماته المذهلة تفاصيل لجزء من مدينة باريس من الأعلى، يظهر فيها برج إيفل ونهر السين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة