باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ارتفاع عدد ضحايا إعصار آيدا بأمريكا لـ22 بينهم طفل.. رئيس تونس: سنرد على أى استفزاز بالقانون.. والخزانة الأمريكية تسمح بالتحويلات الشخصية لأفغانستان

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 12:07 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ارتفاع عدد ضحايا إعصار آيدا بأمريكا لـ22 بينهم طفل.. رئيس تونس: سنرد على أى استفزاز بالقانون.. والخزانة الأمريكية تسمح بالتحويلات الشخصية لأفغانستان أهم الأخبار العالمية والعربية
كتب: محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

واشنطن: لن نرفع العقوبات عن حركة "طالبان" وسنحكم على أفعالها فى المستقبل

أكد البيت الأبيض، اليوم الخميس، أن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، لن ترفع العقوبات عن حركة طالبان، مشيرًا إلى أن الإدارة ستحكم على أفعال الحركة في المستقبل.

شهيد و15 مصابًا بالرصاص خلال قمع القوات الإسرائيلية لتظاهرات سلمية شرق غزة

استشهد شاب فلسطينى مساء اليوم الخميس وأصيب 15 آخرون بالرصاص الحى والمعدنى المغلف بالمطاط، بينهم طفل وصفت حالته بالخطيرة، والعشرات بحالات الاختناق.

الرئيس التونسى: سنرد على أى استفزاز بالقانون ولن نسمح لأحد بالعبث بالدولة

قال قيس سعيد الرئيس التونسى: سنرد على أي استفزاز بالقانون ولن نسمح لأحد بالعبث بالدولة أو بالشعب.

قيس سعيد

سوريا تطالب بالضغط على إسرائيل لوقف انتهاكاتها لحقوق أهالى الجولان

طالبت وزارة الخارجية السورية، عبر بعثتها الدائمة بجنيف، المنظمات الإنسانية الدولية، بالضغط على إسرائيل لوقف انتهاكاتها لحقوق السوريين بمنطقة الجولان المحتلة.

إطلاق مشروع شاشات الأبواب الرئيسية بالمسجد النبوى

أطلق الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس مشروع شاشات الأبواب الرئيسية بالمسجد النبوي.وفق بيان صحفى.

واشنطن: لن نرفع العقوبات عن حركة "طالبان" وسنحكم على أفعالها فى المستقبل

أكد البيت الأبيض، اليوم الخميس، أن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، لن ترفع العقوبات عن حركة طالبان، مشيرًا إلى أن الإدارة ستحكم على أفعال الحركة في المستقبل.

طالبان

الخزانة الأمريكية تقرر السماح بالتحويلات الشخصية لأفغانستان

قال متحدث باسم وزارة الخزانة الأمريكية، الخميس، إن الوزارة أبلغت المؤسسات المالية بأنه يمكنها التعامل مع التحويلات الشخصية إلى أفغانستان، وتعتمد أفغانستان.

الجيش النيجيرى يقضى على 48 عنصراً إرهابياً من بوكو حرام

قضى الجيش النيجيرى على 48 عنصراً إرهابياً من تنظيم بوكو حرام الإرهابي شمال شرقى البلاد، وأوضح نائب المتحدث باسم وزارة الدفاع النيجيرية برنارد أونيوكو.

إصابة أحد أفراد الأسرة المالكة فى بلجيكا بكورونا يتسبب بإلغاء جميع الارتباطات

ألغى الملك فيليب، ملك بلجيكا، والملكة ماتيلد جميع ارتباطاتهما العامة اعتبارا من اليوم الخميس بعد إصابة أحد أفراد الأسرة بكوفيد-19، بحسب "روسيا اليوم".

ارتفاع عدد ضحايا إعصار آيدا إلى 22 بينهم طفل وانقطاع الكهرباء عن 1.17 مليون شخص

ذكرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، أن التيار الكهربائى انقطع عن أكثر من 1.17 مليون شخص، وذلك في ظل اتجاه إعصار "إيدا" عبر خليج المكسيك إلى شمال شرق.

إعصار إيدا

جوى هود: أمريكا باقية فى سوريا والعراق وسيف الإسلام القذافى مجرم حرب

أكد مساعد وزير الخارجية بالوكالة لشئون الشرق الأدنى جوى هود أن سيناريو أفغانستان لن يتكرر في العراق وسوريا وأن القوات الأميركية لن تنسحب من هناك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة