أكرم القصاص - علا الشافعي

وصول نزونزى بطل العالم إلى الريان القطرى تمهيداً لتقديمه بعد رودريجيز

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 04:13 م
وصول نزونزى بطل العالم إلى الريان القطرى تمهيداً لتقديمه بعد رودريجيز استيفين نزونزي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم الفرنسي استيفين نزونزي، بطل العالم 2018 مع منتخب فرنسا، إلى نادى الريان القطري، قادماً من روما الإيطالي، اليوم الثلاثاء، تمهيدا لتقديمه اليوم لجماهير النادى، بعد التعاقد معه للمشاركة مع الريان فى دوري النجوم القطري.

وأعلن نادى الريان وصول نزونزي، إلى الريان ، ونشر حساب الفريق الرسمي عبر موقع التدونيات القصيرة صورة اللاعب مع خبر الوصول قبل تقدمه خلال مؤتمر صحفي.

فيما نقلت وكالة فرانس برس بحسب مصدر رسمي، أن نادي الريان القطري سيقدّم لاعب وسطه الجديد ستيفن نزونزي بطل العالم 2018 مع منتخب فرنسا، قادماً من روما الإيطالي، اليوم الثلاثاء .

6
 

وسيقدّم الريان نزونزي 32 عاماً "الساعة الرابعة بعد الظهر،بالتوقيت المحلي  بعد اجتيازه الفحص الطبي بنجاح.

وضم الريان الأسبوع الماضي النجم الكولومبي خاميس رودريجيز (30 عاماً) من إيفرتون الإنجليزي، علماً أن المدرب الفرنسي لوران بلان يشرف على صفوفه منذ الموسم الماضي.

وإلى لقب المونديال حيث كان احتياطيا في صفوف المنتخب الفرنسي وشارك في الشوط الثاني من المباراة النهائية بدلا من المصاب نجولو كانتي، أحرز نزونزي لقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" عام 2016 مع إشبيلية الإسباني.

وحمل نزونزي ألوان أندية أميان الفرنسي، بلاكبيرن روفرز وستوك سيتي الإنجليزيين، إشبيلية، وروما الذي أعاره إلى جلطة سراي التركي ورين الفرنسي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة