روما يضم نزونزى بطل العالم مقابل 30 مليون يورو

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 01:00 م
روما يضم نزونزى بطل العالم مقابل 30 مليون يورو نزونزى
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصل نادى روما الإيطالى إلى اتفاق مع إشبيلية الإسبانى لضم لاعب الوسط الفرنسى الدولى ستيفن نزونزى، بصفقة مقدرة بثلاثين مليون يورو بحسب ما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الثلاثاء.

نزونزى
نزونزى

وأشارت الصحيفة إلى أن نزونزى 29 عاما سيوقع عقدا لأربع سنوات بعد اجتيازه الفحص الطبى، مؤكدة ما أشارت إليه شبكة "سكاى" الإيطالية بأن اللاعب الذى توج مع المنتخب الفرنسى بلقب كأس العالم 2018، سيكلف نادى العاصمة الإيطالية 30 مليون يورو، إضافة إلى مكافآت بقيمة 5 ملايين يورو.

وحال انضمامه إلى روما للحلول بدلا من البلجيكى رادجا ناينجولان المنتقل إلى إنتر، سيلتقى نزونزى المرتبط راهنا بعقد مع الفريق الأندلسى حتى 2020، مجددا بالمدير الرياضى الإسبانى مونتشى الذى عمل سابقا فى إشبيلية واستقدم اللاعب من ستوك سيتى الإنجليزى فى 2015.

وكانت تقارير سابقة أشارت إلى اهتمام باريس سان جيرمان بطل فرنسا بالتعاقد مع اللاعب الفارع الطول (1,97 م) والذى كان احتياطيا مع المنتخب المتوج بلقب مونديال روسيا، بالإضافة إلى أرسنال الإنجليزى الذى يشرف عليه المدرب السابق لإشبيلية الإسبانى أوناى إيمرى.

وحمل نزونزى (9 مباريات دولية) ألوان أميان (2007-2009)، بلاكبيرن روفرز الإنجليزى (2009-2012) ثم ستوك سيتى حتى 2015 عندما انضم إلى إشبيلية الذى توج معه بلقب الدورى الأوروبى فى 2016.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة