أكرم القصاص - علا الشافعي

ملكة إسبانيا تتألق بالأخضر الزمردى فى حفل خيرى .. اعرفى سعر الفستان

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 01:00 م
ملكة إسبانيا تتألق بالأخضر الزمردى فى حفل خيرى .. اعرفى سعر الفستان الملكة ليتيزيا
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتدت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 48 عاماً، فستانا أخضر زمردي، أثناء حضورها حفل توزيع جوائز الأعمال الخيرية في مدريد أمس، لتقدم جائزة المشاريع الاجتماعية الحادية عشرة في سانتاندير بمتحف الملكة صوفيا، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
 
الملكة ليتيزيا
الملكة ليتيزيا

وتُمنح الجوائز تقديرًا للمبادرات الاجتماعية التي اختارها موظفو أحد البنوك في إسبانيا، والتي ستتلقى أكثر من 40 ألف يورو أى (34300 جنيه إسترليني) كتمويل.

وكعادة ملكة إسبانيا اتسمت إطلالتها أمس بالأناقة، حيث كانت مرتدية  فستان ميدي أخضر، مطبوع عليه بعض الرسومات ووشاح يجمع بين اللونين الأخضر والأبيض، وأكملت إطلالتها بارتداء اكسسوارات تتسم بالبساطة والتى كانت عبارة عن حقيبة صغيرة سوداء تتناسب مع حذاء الكعب العالي الأسود .

ليتزيا
ليتزيا

ويبلغ سعر الفستان الذى ارتدته الملكة ليتيزيا أمس بالحفل الخيرى 315 جنيه إسترليني، ومن ماركة " très " الفرنسية وكان يعرض نفس تصميم الفستان والوشاح على مواقع التسوق على الإنترنت لكنه نفد.

وتعتبر الملكة ليتيزيا واحدة من أكثر أفراد العائلة المالكة الأوروبية التى تتسم إطلالتها بالبساطة والأناقة فى نفس الوقت، كما تحرص على إعادة تدوير أكثر ملابسها، حيث شوهدت بنفس الفستان من قبل عدة مرات.

صورة أخرى
صورة أخرى

 

وارتدت ملكة إسبانيا خلال الحفل خاتمها المفضل، وزوج من الأقراط، وصففت شعرها بطريقة بسيطة.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى إن العائلة المالكية دعيت لترؤس الحفل الختامي، والذي سيشهد دعم البنك للمبادرة الاجتماعية المحلية، الذي دخل عامه الحادي عشر، موّل  82 منظمة غير حكومية في إسبانيا ، وساعد أكثر من 45000 شخص منذ إنشائه، حيث تبرع بمبلغ إجمالي قدره 3 ملايين يورو.

وفي كل عام، تختار لجنة من الخبراء 30 مشروعًا من بين الطلبات المقدمة ، وصوت موظفو" Santander "لصالح أفضل الطلبات و تنقسم المشاريع إلى خمس فئات: التعاون الدولي، والإعاقة، والصحة، والإقصاء الاجتماعي ، والتعليم قبل المدرسي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة