ليتيزيا ملكة إسبانيا فى إطلالة صيفية عصرية.. صور

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 05:00 ص
ليتيزيا ملكة إسبانيا فى إطلالة صيفية عصرية.. صور الملكة ليتيزيا
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت ليتزيا، ملكة إسبانيا إحساسها العصري بالأناقة عندما زارت سكن الطلاب فى مدريد، إذ ترأست الملكة البالغة من العمر 48 عامًا، اجتماع أعلى هيئة إدارية في المؤسسة، التي يتولى رئاستها الفخرية زوجها الملك فيليب، ملك إسبانيا.

وظهرت الملكة فى إطلالة أنيقة فى بلوزة زهرية بأكمام مكشكشة بارزة ارتدتها مع بنطال أبيض أثناء التنزه، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

إطلالة الملكة ليتيزيا
إطلالة الملكة ليتيزيا

 

الملكة ليتيزيا
الملكة ليتيزيا

في هذه الأثناء، قامت بإعادة تدوير حذاء إسبادريل من Macarena ، والذي تكلفته 65 يورو، لإكمال الزي الصيفي الأنيق، وارتدت الملكة قناعا للوجه طوال الزيارة.

ونسقت شعرها بطريقة بسيطة، وكان الفرق من المنتصف، وتركته منسدل بشكل بسيط، وخافظت على ارتداء الحد الأدنى من الإكسسوارات، إذ ارتدت  خاتمًا كبيرًا في إصبع واحد إلى جانب أقراط ذهبية صغيرة.

ملكة اسبانيا
ملكة اسبانيا

 

ملكة ليتيزيا
ملكة ليتيزيا

وفى سياق أخر ظهرت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا، بإطلالة أنيقة عندما انضمت إلى الملك فيليب، في حفل بمناسبة يوم القوات المسلحة في مدريد.

وارتدت ملكة إسبانيا، 48 عامًا، فستان باللون الوردى، مع زوج من أحذية الفوشيا ذات الكعب العالى، وحقيبة يد متطابقة بينما كانت تقف إلى جانب الملك فيليب لحضور الحدث، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وارتدى الزوجان أقنعة وجه صحية، تماشيًا مع قيود منع تفشى فيروس كورونا في إسبانيا أثناء حضورهما الحدث، واختارت الملكة الأنيقة، مكياجًا رقيقًا.

ونسقت شعرها على طريقة بسيطة، وكشفت عن أقراط أذن خضراء متدلية.

تعد الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا واحدة من أهم المشاهير اللاتي يحرصن على دعم مفهوم الاستدامة، من خلال ارتداء ملابسها في أكثر من موقف ومناسبة والظهور بها ببساطة، وهذا ما فعلته في إحدى إطلالاتها الأخيرة في بداية شهر مايو الماضى حيث ظهرت الملكة ليتيزيا أنيقة فى فستان زهرى ارتدته للمرة الثالثة، ولم تكن هذه هي المرة الأخيرة التي تفعل فيها الملكة الأسبانية ذلك، حيث ظهرت بعدها وهي ترتدي قطعتين من ملابسها القديمة ارتدتهما عام 2019، وأخيرًا وفقًا لموقع مجلة "elle" هذا ما كررته خلال الأيام القليلة الماضية مع فستان آخر.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر عبد الملاك

الاناقه مع الملكه الجميله

ليس الملابس الغاليه والاكسسوارات الكثيره الغاليه او الملابس الجديده هي الاناقه بل المظهر اللائق والتناسق والروح الجميله وعدم التعالى اهم الاسباب التى جعلتها متالقه وجزابه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة