أكرم القصاص - علا الشافعي

وست هام ضد مان يونايتد.. أرقام قياسية من فوز رونالدو ورفاقه بالبريميرليج

الأحد، 19 سبتمبر 2021 05:20 م
وست هام ضد مان يونايتد.. أرقام قياسية من فوز رونالدو ورفاقه بالبريميرليج مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل فريق مانشستر يونايتد العديد من الأرقام القياسية، بعدما حقق فوزاً غالياً على وست هام بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الإنجليزي، على استاد "لندن الأولمبي".

ونشرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى الإحصائيات، العديد من الأرقام القياسية التى حققها مان يونايتد ونجومه، وجاء أبرزها كالتالى..
 
حافظ مانشستر يونايتد على سجله خاليا من الهزائم خارج أرضه في الدوري الإنجليزي منذ فبراير 2020.

أصبح "لندن ستاديوم" هو الملعب المختلف رقم 66 الذي يسجل فيه كريستيانو رونالدو في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، أكثر من أي لاعب آخر منذ أول ظهور له مع مانشستر يونايتد في 2003/04، متقدماً على زلاتان إبراهيموفيتش (64 ملعب).

بات وست هام ثالث فريق يتلقى 100 هدفا أو أكثر ضد مانشستر يونايتد في عهد الدوري الإنجليزي كالتالى: 112 هدفا ضد نيوكاسل، 108 هدفا ضد إيفرتون، 100 هدفا ضد وست هام.

سجل كريستيانو رونالدو أهدافا في كل مباراة خاضها منذ عودته إلى مانشستر يونايتد: هدفين ضد نيوكاسل، هدف ضد يونج بويز بدورى أبطال أوروبا، وهدف ضد وست هام اليوم.

أنقذ ديفيد دي خيا ركلة جزاء في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ أكتوبر 2014. وكان قد استقبل كل من آخر 21 ركلة جزاء.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 13 فى وصافة جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، وبفارق الأهداف عن المتصدر ليفربول، فيما يتجمد رصيد وست هام عند النقطة 8 في المركز الثامن.

تقدم سعيد بن رحمة لصالح وست هام فى الدقيقة 30 من تسديدة قوية، إرتطمت بألفرنسى رافاييل فاران لتسكين شباك دى خيا.

ونجح كريستيانو رونالدو فى تسجيل هدف التعادل أمام وست هام، بالدقيقة 35 من عمر أحداث الشوط الأول، وفى الدقيقة 89، أحرز جيسى لينجارد الهدف الثانى لمانشستر يونايتد امام وست هام، من تسديدة رائعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة