سولشاير: سانشو سيصبح مهاجمًا كبيرًا فى مانشستر يونايتد لمدة 15 عامًا

الأحد، 19 سبتمبر 2021 01:47 م
سولشاير: سانشو سيصبح مهاجمًا كبيرًا فى مانشستر يونايتد لمدة 15 عامًا سولشاير
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أولى جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، أن جادون سانشو لديه ما يلزم ليكون مهاجمًا كبيرًا للشياطين الحمر، على الرغم من البداية البطيئة نسبيًا فى ملعب أولد ترافورد.

ووقع يونايتد مع جناح بوروسيا دورتموند السابق عقداً مدته 5 سنوات بقيمة 73 مليون جنيه إسترلينى هذا الصيف.

ومع ذلك، يعتقد سولشاير أن سانشو سيصبح نجمًا لمدة 15 عامًا على الأقل لأنه بحسب قوله، "يتعلم حاليًا كيفية اللعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز ويتحسن طوال الوقت".

وفى تصريحاته للصحفيين قبل مواجهة الشياطين الحمر فى الدورى الإنجليزى الممتاز خارج ملعبهم مع وست هام يونايتد يوم الأحد، قال سولشاير، "إنه يتعلم طوال الوقت".

وأضاف مدرب اليونايتد، "كما قلت فى التدريب أيضًا إنه يتعلم أساليبنا، إنه يتعلم الدورى الإنجليزي، وبالطبع يعرف دورى أبطال أوروبا منذ أن كان فى دورتموند".

وأكمل سولشاير، "إنه صبى صغير يبلغ من العمر 21 عامًا فقط وسيتحسن وقعنا عليه لأننا نرى فيه مهاجمًا كبيرًا لمدة 10 و 12 و 15 عامًا ولم أغير رأيى بشأن ذلك".

وتابع :"إنه جيد جدا على الكرة وهو متحمس للتعلم وهذا شيء مهم عندما تأتى إلى مانشستر يونايتد سيحصل دائمًا على فرصة وسيلعب مع بعض من أفضل اللاعبين فى العالم، وتحصل على تدريب رائع مع المدربين الذين أملكهم أيضًا".

وأردف أولى قائلا :"ذاك هو التركيز والهدف والطموح؛ أن نصل لابريل ومايو ونحن بالقرب من قمة الترتيب، ولكن عليك التحلى بالهدوء ومواصلة ما تقوم به وتجتهد فى التدريبات".

وأتم مدرب مانشستر :"بالتأكيد هنالك استماتة جماهيرية للبطولات، البطولات غايتنا الكبرى ولهذا نحن هنا، ذاك تاريخ النادى الحالى وذاك الإرث الذى علينا تركه خلفنا عندما نغادر".

وأثبت سانشو نفسه كواحد من أكثر الشباب رواجًا هذا الصيف بعد أن برع فى بوروسيا دورتموند، ومع ذلك، فقد فشل فى الارتقاء إلى مستوى التوقعات منذ وصوله إلى مانشستر يونايتد.

ويدعى سانشو أنه سيواصل اللعب بطريقته ويصر على أن الأهداف ستأتي، حيث قال فى وقت سابق من هذا الشهر :"سأستمر فى اللعب بطريقتى لن أغير ما كنت أفعله فى ألمانيا يجب أن أحضره هنا وآمل أن أظهر للمشجعين ما يمكننى تقديمه".

كما أعرب اللاعب 21 عامًا عن سعادته بالتواصل مع زملائه فى المنتخب الإنجليزى ماركوس راشفورد وماسون جرينوود.

وعلق سانشز:"سيكون هذا شيئا ممتازا عندما يعود ماركوس من الإصابة من الواضح أننى رأيت القليل من ميسون – إنه متحمس بشكل رائع ما زلنا نتعرف على بعضنا البعض ولكن سيكون الأمر هائلا عندما نكون نحن الثلاثة على أرض الملعب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة