أكرم القصاص

4 طرق لتنسيق البنطلون الجلد في الخريف.. "كاجوال وكلاسيك"

الأحد، 19 سبتمبر 2021 06:00 ص
4 طرق لتنسيق البنطلون الجلد في الخريف.. "كاجوال وكلاسيك" بنطلون جلد.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تربع البنطلون الجلد على عرش الموضة من الشتاء الماضي، ومن المتوقع أن يستمر متصدرا أيضا خلال خريف وشتاء 2021، باعتباره أحد القطع المميزة والأنيقة، والتى يمكن ارتدائها في أوقات مختلفة سواء في الصباح أو المساء، ويمكن أيضا تنسيقه بأكثر من أسلوب لكي يناسب الإطلات الرسمية وغير الرسمية.

ويستعرض "اليوم السابع" مع خبير الأزياء مصطفى الشافعي عدة طرق لارتداء البنطلون الجلد يضفي عليكِ مظهر رقيق بمنتهى الشياكة، مؤكدا ضرورة اختيار الماتريال والخامة الجيدة حتى يتجنبن تقشير الجلد، واختيار المقاس المناسب وليس الضيق بشكل مبالغ فيه.

بنطلون جلد
بنطلون جلد

 

اطلالة كاجوال:

من الممكن إرتداء البنطلون الجلد خلال فترة الصباح مع شيميز أبيض واسع و حذاء رياضي أبيض أيضاً، كما أوضح خبير الأزياء أن الشميز الواسع يعطي إطلالة كاجوال أنيقة مع البنطلون الجلد خاصة لو كان مطفي وغير لامع.

اطلالة كاجوال
اطلالة كاجوال

 

اطلالة كلاسيكية:

أما عند ارتداء البنطلون الجلد مع "بليزر" جاكيت أسود وحذاء كلاسيكي أسود بكعب فهو يعطي إطلالة كلاسيكية أنيقة مناسبة لحضور الاجتماعات الرسمية والمناسبات ذات الطابع الجاد، خاصة مع ارتداء قميص "بيزك" أبيض ويعتبر من الإطلالات الـ "سمي فورمال" الأنيقة للغاية.
 

أطلالة كلاسيك
أطلالة كلاسيك

 

 

اطلالة رسمية:

عند ارتداء البنطلون الجلد الأسود سواء كان يلمع أو مطفي مع جاكيت كبير ذو حزام في الوسط فهو يعطي إطلالة رسمية مناسبة للعمل أو الاجتماعات الرسمية الهامة، ويفضل ارتداء حزاء كلاسيكي عالي "هيلز".

اطلالة رسمية
اطلالة رسمية


 

اطلالة الاوفر سايز:

كما أكد خبير الأزياء أن من الموديلات المناسبة والتي تعتبر موضة 2021 خلال الخريف والشتاء هي ارتداء الأوفر سايز أو المقاسات الواسعة من القطع العلوية على البناطيل الجلدية، فهي تعطي مظهراً مريح وراقي في آن واحد مناسبة لفترة النهار.

أطلالة نهارية
أطلالة نهارية


 


 




الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة