أحدث تريندات أحمر الشفاه موضة خريف 2021 .. اختارى المناسب لبشرتك

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 12:00 م
أحدث تريندات أحمر الشفاه موضة خريف 2021 .. اختارى المناسب لبشرتك أحمر شفاه
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يعتبر أحمر الشفاه من أهم أدوات المكياج بالنسبة للمرأة، لذلك تحرص على اختياره بما يتوافق مع المناسبة الذاهبة إليها وألوان الملابس التي ترتديها، ولكن تختلف موضة أحمر الشفاه من موسم لأخر، لذلك تبقى المرأة مطلعة على أحدث ألوان أحمر الشفاه ولهذا نستعرض في التقرير على أحدث إتجاهات ألوان أحمر الشفاه موضة خريف 2021، وفقاً لما ذكره موقع " instyle".

أحدث إتجاهات ألوان أحمر الشفاه موضة خريف 2021
 

اللون الأحمر
 

اللون الأحمر الفاتح من الألوان الكلاسيكية المفضلة للكثيرات من النساء، كما تعتبر من أحدث إتجاهات ألوان أحمر الشفاه موضة خريف 2021، ومن الألوان التي تساعد فى الحصول على إطلالة أنثوية أمام الحضور.

اللون الأحمر
اللون الأحمر

اللون الأحمر الداكن
 

ويعتبر اللون الأحمر الداكن من أحدث إتجاهات ألوان أحمر الشفاه موضة خريف 2021، والذى يناسب صاحبات البشرة الفاتحة، ويضيف لها لمسة أنثوية جذابة، لذلك تفضله الكثيرات من النساء والفتيات.

أحمر شفاه داكن
أحمر شفاه داكن

أحمر شفاه وردى
 

اللون الوردى غير اللامع من أحدث إتجاهات ألوان أحمر الشفاه، لخريف 2021، حيث يعتبر من الألوان الفاتحة التي تناسب صاحبات البشرة السمراء والفاتحة، كما يضيف إطلالة أنثوية للمرأة، ويعتبر من ألوان أحمر الشفاه المناسبة لفصلى الصيف والخريف.

اللون الوردى
اللون الوردى

أحمر شفاه لونه بنى داكن
 

يعتبر اللون البنى الداكن من الألوان المناسبة لصاحبات البشرة الفاتحة، كما يعتبر من ألوان موضة التسعينات التي عادت مرة أخرى لساحة الموضة من جديد، ويتوافق مع ألوان البشرة الفاتحة.

بنى
بنى

أحمر شفاه بلون الخوخ
 

يعتبر لون الخوخ من أحدث ألوان أحمر الشفاه لخريف 2021، حيث يضيف لمسة جمالية للمرأة، كما يتوافق مع أجواء الفصل الدافىء، ويناسب مختلف ألوان البشرة، ومن الألوان الرقيقة والجذابة المفضلة للكثيرات من النساء.

لون الخوخ
لون الخوخ

لون التوت
 

يعتبر لون التوت غير اللامع من الألوان الكلاسيكية والمفضلة لبعض النساء، ويتوافق مع صاحبات البشرة الفاتحة، كما يضيف لمسة جمالية للمرأة، تزيد ثقتها بنفسها أمام الأخرين، سواء عند ذهابها للعمل أو لحضور إحدى المناسبات العائلية.

لون التوت
لون التوت

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة