كريستيانو رونالدو: فخور بالعودة إلى مانشستر يونايتد وسنحتفل فى النهاية

السبت، 11 سبتمبر 2021 06:52 م
كريستيانو رونالدو: فخور بالعودة إلى مانشستر يونايتد وسنحتفل فى النهاية رونالدو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، عن سعادته الكبيرة، بظهوره الأول مع مانشستر يونايتد، بعد أن سجل ثنائية في فوز الشياطين الحمر على ضيفه نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

وقال رونالدو من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام": "فخور بأن أعود إلى يونايتد واللعب في الدوري الإنجليزي مرة أخرى، ولكن قبل كل شيء، سعيد بمساعدة الفريق! هيا بنا أيها الشياطين!".

وتابع رونالدو قائلا: "جنبًا إلى جنب مع جميع زملائي في الفريق والدعم المذهل الذي نحصل عليه دائمًا من المدرجات، فإننا نواجه الطريق إلى الأمام بثقة وتفاؤل بأننا سنحتفل جميعًا معًا في النهاية".

واختتم قائلا: "كانت عودتي إلى أولد ترافورد مجرد تذكير قصير لماذا يُعرف هذا الملعب باسم مسرح الأحلام، بالنسبة لي، كان دائمًا مكانًا سحريًا حيث يمكنك تحقيق كل ما تفكر فيه".

رونالدو على انستجرام
رونالدو على انستجرام

ونجح رونالدو في تسجيل هدفين ساهما في فوز الشياطين الحمر على نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 4-1، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

بهذه النتيجة، يتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، جمعهما من 3 انتصارات وتعادل، فيما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

ومن المقرر أن يلتقى مانشستر يونايتد مع يونج بويز السويسري يوم الثلاثاء المقبل في مستهل دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة