أكرم القصاص - علا الشافعي

كداب بدرجة نجم .. مشاهير معرفون بالكذب على جمهورهم أبرزهم بيونسيه

السبت، 11 سبتمبر 2021 10:00 م
كداب بدرجة نجم .. مشاهير معرفون بالكذب على جمهورهم أبرزهم بيونسيه بيونسيه
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استخدم العديد من المشاهير الكذب في تصريحاتهم الصحفية سواء في البرامج التليفزيونية والصحف المختلفة، لتجميل أنفسهم أمام جمهورهم، وعندما يكتشف الجمهور حقيقة أكاذيبهم، يشعرون بالحرج أمامهم وقد يختفون عن الأضواء لفترة طويلة، ونستعرض في هذا التقرير، مشاهير عرفوا بأنهم كذابين، وفقاً لما ذكره موقع " livingly".

 

مشاهير معروفين بالكذب
 

ريبيل ويلسون
 

في عام 2015 ، كشفت بعض الصحف إدعاء الممثلة ريبيل ويلسون،  بأن عمرها 29 عاماً في حين إنها فى منتصف الثلاثينيات من عمرها، فأستغلت الممثلة هذه الأخبار، ورفعت ويلسون دعوى قضائية على الصحف التي كشفت كذبها وأتهمتهم بالتشهير، مدعية إنها فقدت أدوارًا سينمائية بسبب فضيحة العمر، و فازت بالقضية وحصلت على 3.66 مليون دولار.

ريبيل ويلسون
ريبيل ويلسون

جيسي سموليت
 

وفي يناير عام 2019 ، تصدر المغنى، جيسي سموليت عناوين الصحف بعد أن ورد أإنه تعرض لهجوم من قبل بعض الأشخاص خارج شقته في شيكاغو، وزعم إنهم كان يطلقون عليه افتراءات عنصرية ومعادية للمثليين ومع ذلك ، بعد شهر واحد ، أفاد جيسى إنه قد ساعد في التخطيط للهجوم، الذى ادعى إنه تعرض له، وتم اتهامه بتقديم تقرير كاذب للشرطة، وأسقطت التهم عنه بعد ذلك.

جيسي سموليت
جيسي سموليت

مايلي سايروس
 

وفي عام 2013 ، ادعت المغنية مايلي سايروس إنها تزوجت من صديقها آنذاك ليام هيمسورث في حفل سري، ولكنهما أكد لاحقاً عدم صحة هذا الخبر، وأنفصلا الأثنين في عام 2018، وقدموا طلبًا للطلاق في العام التالي.

مايلي سايروس
مايلي سايروس

جينيفر لوبيز
 

استجوبت الشرطة الممثلة، جينيفر لوبيز، في عام 1999 بشأن إطلاق النار في ملهى ليلي كانت متواجدة فيه، واكتشفت التحقيقات أن جينيفر لوبيز ولدت في عام 1969 وليس عام 1970 كما ادعت سابقًا.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

بيونسيه
 

و في عام 2008 ، أدعت المغنية بيونسيه إنها كتبت كلمات أغنيتها الناجحة "Irreplaceable"، ةاكتُشف لاحقًا أن كاتبة أخرى هي من كتبت هذه الأغنية.

بيونسيه
بيونسيه

زين مالك
 

عندما أعلن المغنى زين مالك رحيله عن الفريق الغنائى" One Direction "في عام 2015 ، بهدف الإبتعاد عن الأضواء و بعد أسبوع واحد، عرض أول أغنية له بعنوان "أنا لا أمانع"، مما جعل المعجبين يتساءلون عن نواياه الحقيقية.

زين مالك
زين مالك

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة