أكرم القصاص

حظك اليوم السبت 11/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتبه لألفاظك

السبت، 11 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 11/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتبه لألفاظك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العقرب بقدرتهم على  التصرف بحكمة فى كل الأمور التى يتعرضون لها، كما أنهم يتصرفون بحذر شديد، لذلك يخرجون من كل المشاكل بسهولة، ويتقبلون نصائح من حولهم بشكل جيد، ولكن عند اتخاذ القرار النهائى يعتمدون على أنفسهم فقط، ومن مشاهير برج العقرب الفنان شاروخان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لديك حس فكاهة يجعلك محبوب بين زملائك  ورؤسائك فى العمل، ولكن يوجد بعض الزملاء يحقدون عليك فى الخفاء، ويحاولون نقل كلام عنك غير صحيح، أحذر منهم، وانتبه جيدًا عند التحدث مع الآخرين، حتى لا ينجحوا فى التسبب لك فى الوقوع بالكثير من المشاكل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

لقد ساندك شريك حياتك طوال الفترة الماضية وكان الداعم الأول لك فى كل قرار تتخذه، حان وقت لرد الجميل له، والتفكير فيه والاهتمام به، حيث يمكنك اصطحابه لقضاء وقت ممتع معاً، أو قد حان الوقت لاتخاذ خطوة رسمية للإرتباط به.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

أنت مدمن للمشروبات التى تحتوى على كافيين فقط، وهو ما قد يضرك فى المستقبل، حاول أن تتناول بعض المشروبات المفيدة مثل الينسون والنعناع، وتأكد إنها مفيدة جداً لك فى هذه الفترة، وأحرص على إتخاذ  المزيد من الإجراءات الإحترازية، للوقاية من فيروس كورونا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

لقد خسرت بعض الأشخاص المقربين منك خلال الفترة الماضية، بسبب إنفعالك الزائد، خذ فترة من التفكير الهادئ، وأعمل على إعادة الأمور إلى مجاريها، واعترف بأخطاءك، وتأكد من إنهم سيرحبون بعودتك إليهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة