حظك اليوم الإثنين 30/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..ثق بشريكك

الإثنين، 30 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 30/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..ثق بشريكك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العقرب بشخصيتهم النشيطة، والمفعمة بالحيوية، لديهم قدرة على بث الطاقة الإيجابية فى كل من حولهم، ولا يستسلمون بسهولة، وعندما يضعون هدفا فى حياتهم يسعون لتحقيقه بكل الطرق، ولكنهم قد يفرضون آراءهم فى بعض الأحيان، وهو ما قد يتسبب فى وقوعهم بعدد من المشاكل، كما انهم يتسرعون فى اتخاذ القرارات، والتى يندمون عليها فى النهاية، ومن مشاهير هذا البرج الفنان أحمد زكى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

حاول أن تكتسب احترام زملائك ولا تتنازل عن مبادئك فى العمل، اعترف بأخاطئك فى حال وقوعها، ولا تلقى باللوم على الآخرين، فالاخطاء قد تكون ضرورية للتعلم منها فى المستقبل وعدم الوقوع فيها مرة أخرى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

تحاول أن تثبت دائما لشريك حياتك أن قرارتك هى الأفضل، وهو ما يجعلك تفرض رأيك عليه فى كثير من الأحيان، لقد بدأ يغضب من طريقتك، فهو لا يشعر بثقتك فيه وفى قرارته، احرص على التعاون معه والمشاركة فى كل ما يخصكم.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

فى هذه الفترة تحتاج إلى تناول الأطعمة الصحية التى تعمل على تقوية جهازك المناعى بشكل جيد، حتى تتجنب الإصابة بالأمراض المعدية، وقد تكون ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة مفيد لصحتك الجسدية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

تحتاج إلى تحديد أهدافك بشكل جيد، والتخطيط لمستقبلك وتطوير مهاراتك، حتى تستطيع ان تطور فى عملك، خاصة وأنك قد تشارك فى مشروع جديد خلال الأيام المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة