أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 28/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تحزن

السبت، 28 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 28/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تحزن برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإصرار والخطوات الثابتة في العمل هما أكثر ما يمتاز به مواليد برج العقرب في مهامهم الوظيفية، فلديهم قدرة كبيرة على ممارسة عملهم بشكل جاد يجعلهم يصلون لأهدافهم بسهولة وسرعة عن باقي زملائهم، محاطين بالحسد والحاسدين، لكن لديهم ثقة بأن الأمور ستكون خيرًا ماداموا يفعلون ما يرضي ضمائرهم، ومن مشاهير برج العقرب النجمة منى زكي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

منى زكي
منى زكي

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لا تحزن إن فاتتك بعض الفرص وضاعت نتيجة نسيانك الكثير من الأمور الهامة، فلديك فرصة لتحسين الوضع بل والوصول لما تريد أيضًا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

لا تصدر طاقة سلبية للحبيب، ولا تحاول مناقشة امور العمل وما به من متاعب أمامه لكي لا تعكر صفو جلوسك معه، اخلع المشكلات على أعتاب شريك حياتك، واجعل قدومك له مثل العيد مليء بالبهجة والفرح والسرور.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

لديك فرصة كبيرة لتنظيم ساعات نومك، خاصة بعد عودتك للعمل بعد فترة انقطاع ناتج عن اجازتك، تنظيم النوم سيكون طريقك لجسد صحي وذهن حاضر طوال الوقت.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

الحزن والالم مشاعر ستنتهي قريباً ولن تشعر بها فترة طويلة مقبلة، حاول أن تحل مشكلاتك أولاً بأول ولا تترك بقايا لها تعكر حياتك وتشغل عقلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة