انضمام كاسيميرو وميليتاو وفينيسيوس وفالفيردي لتدريبات ريال مدريد

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 09:51 م
انضمام كاسيميرو وميليتاو وفينيسيوس وفالفيردي لتدريبات ريال مدريد تدريبات ريال مدريد
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل البرازيليون كاسيميرو وإيدير ميليتاو وفينيسيوس جونيور والأوروجوائي فيديريكو فالفيردي، الذين لعبوا فجر أمس مباريات مع منتخبيهم ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، وشاركوا في الحصة التدريبية التي أجراها فريق ريال مدريد اليوم الجمعة استعداد لاستضافة فريق سلتا فيجو بعد غد الأحد.

ويفتح فريق ريال مدريد أبواب ملعب (سانتياجو برنابيو) للمرة الأولى بعد 559 يوما من الإغلاق للقيام بأعمال إصلاح، وسيستضيف فريق سلتا فيجو ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا".

وبحسب ما جاء في بيان ريال مدريد على موقعه الرسمي، فأجرى كاسيميرو وميليتاو حصة تدريبية منفردة بعد مشاركتهما أساسيين في مباراة منتخب البرازيل الأخيرة التي جمعته بمنتخب بيرو، بينما تدرب فينيسيوس، الذي جلس على مقاعد البدلاء طوال اللقاء الدولي الأخير، بصورة طبيعية مع المجموعة.

ومن جانبه عمل فالفيردي، الذي لعب مباراة الإكوادور كاملة، داخل مرافق مدينة (فالديبيباس الرياضية)، إلى جانب الألماني توني كروس والإسباني داني سيبايوس، اللذان يواصلان عمليات تعافيهما من إصابتيهما.

وتدرب الويلزي جاريث بيل، الذي لعب الأربعاء ضد إستونيا، والنمساوي ديفيد ألابا، الذي واجه اسكتلندا الثلاثاء، منفردين، على عكس البلجيكي إدين هازارد، الذي شارك في مباريات منتخب بلاده المؤهلة إلى مونديال قطر والذي عمل مع المجموعة وتحت إمرة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وبعد نصف ساعة من العمل داخل صالة الألعاب الرياضية، أجرى لاعبو ريال مدريد عدة تدريبات من الركض حول الملعب والاستحواذ والضغط والتسديد على المرمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة