أكرم القصاص - علا الشافعي

أبناء كريستيانو رونالدو فى أول يوم دراسة بعد انتقالهم إلى مانشستر × صورة

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 12:35 م
أبناء كريستيانو رونالدو فى أول يوم دراسة بعد انتقالهم إلى مانشستر × صورة ابناء رونالدو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثقت جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، كواليس اليوم الدراسي الأول لأبنائهم بعد انتقالهم للمدينة الإنجليزية بسبب انضمام والدهم لنادي المان يونايتد قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي.

ونشرت رودريجيز، الصورة التي ظهر فيها أبناءهم الأربعة عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، ليظهروا في ملابسهم الدراسية في اليوم الأول لهم، وسرعان ما استقبلت الصورة عدد كبير من التعليقات والإعجابات كونها الصورة الاولي لهم في المدينة الإنجليزية.

ابناء رونالدو فى اليوم الدراسي الأول
ابناء رونالدو فى اليوم الدراسي الاول

ويستعد رونالدو لظهوره الأول مع مانشستر يونايتد، خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد، والمقرر لها غد السبت في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وقال رونالدو في حوار مع ويس براون على قناة نادي مانشستر يونايتد :"أنا سعيد للغاية، سعيد جدًا بالعودة إلى مان يونايتد، لم أفكر أبدًا في أنني سأعود مرة أخرى لكنني فخور للغاية، أنا متحمس جدًا وأتطلع إلى البدء بأفضل طريقة، أنا سعيد وعائلتي سعيدة، أطفالي ايضًا سعيدين، الجميع سعداء في مانشستر".

وواصل الدون قائلا :"لدينا ذكريات جيدة في مانشستر يونايتد، ولكن هذا وقت جديد وجيل جديد وأنا هنا للفوز مرة أخرى"، وتابع رونالدو قائلا :"اللاعبون الجدد واللاعبون الشباب، أعتقد أن لديهم إمكانات كبيره، أنا هنا مرة أخرى للفوز لصنع التاريخ معهم".

وعن تقدمه في العمر، أشار رونالدو قائلا :"الجميع دائمًا يتحدثون عن العمر لكن يجب أن يعرفوا أنني مختلف عن البقيه، أنا جيد طوال الوقت من سنة إلى أخرى وهذا العام سيكون هو نفسه".

وعن بداياته مع مانشستر يونايتد في الفترة الأولى، قال رونالدو :"لم أكن أتوقع أن أبدأ أو حتى ألعب في 2003، لذلك كنت متوترًا للغاية، بالطبع سأكون متوترًا يوم السبت لكنني أكثر نضجًا وأكثر خبرة، وسأكون مستعدًا وسأضغط على سولشاير للبدء (يضحك)".

وأكمل قائلا :"إنه لشعور عظيم، أنا أعلم أن الناس هنا مختلفون فمُذ وطأت قدماي أرض المطار في يومي الأول، شعرت بأحاسيس الناس تجاهي، وهذا ليس لأنني لاعب في مانشستر يونايتد بل لأنهم شاهدوني أكبر مذ كنت في الـ 18 بشغفي وكل ما شابه، أنا أشعر بحبٍ كبير مع رغبة قوية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة