رونالدو من أولد ترافورد: لست فى عطلة.. أتيت للفوز بالألقاب مع اليونايتد

الخميس، 09 سبتمبر 2021 06:30 م
رونالدو من أولد ترافورد: لست فى عطلة.. أتيت للفوز بالألقاب مع اليونايتد كريستيانو رونالدو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو العائد إلى نادي مانشستر يونايتد خلال موسم الانتقالات الصيفية، أنه يسعى لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي وجميع الالقاب الممكنة مع الشياطين الحمر، وذلك قبل خوض أول مواجهة له بقميص اليونايتد.

ويستعد رونالدو لظهوره الأول مع مانشستر يونايتد، خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد، والمقرر لها بعد غد السبت في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وقال كريستيانو رونالدو خلال حديثه إلى ويس وبراون مدافع اليونايتد السابق، في ملعب "أولد ترافورد" :"كما قلتُ سابقًا، الماضي كان رائعًا وحققت العديد من الإنجازات حين كنتُ أرتدي هذا القميص قبل سنوات طويلة لكنني لستُ هنا الآن لقضاء العطلة، أنا هنا للفوز من جديد".

وواصل رونالدو قائلا :"أنا مستعد وأعتقد أنني سأكون إضافة كبيرة في السنوات الثلاث أو الأربع المقبلة، هذه فرصة جيدة لي وللمشجعين وللنادي لأخذ خطوة إلى الأمام".

وشارك كريستيانو رونالدو، اليوم الخميس، فى تدريبات فريقه مانشستر يونايتد هذا الصباح وسط اهتمام إعلامى كبير، استعدادا لمواجهة نيوكاسل فى الرابعة عصر السبت المقبل.

وعاد رونالدو إلى أولد ترافود بعد 12 عاما من الغياب، حيث شارك كريستيانو فى المران بمقر التدريبات كارينجتون بعد عودته للنادى قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وترك رونالدو اللعب الدولي مع منتخب البرتغال فى وقت مبكر بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، وانتظم فى التدريبات مع مانشستر يونايتد صباح أمس الأربعاء استعدادًا للمباراة ولا يزال بإمكانه البدء ضد نيوكاسل أو التواجد كبديل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة