بايرن ميونخ يخطط لعودة ريبيري.. وحميديتش الرافض الوحيد

السبت، 07 أغسطس 2021 02:51 م
بايرن ميونخ يخطط لعودة ريبيري.. وحميديتش الرافض الوحيد ريبيري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس مسئولو فريق بايرن ميونخ الألماني عودة الألماني فرانك ريبيري إلي صفوف البافاري بدءاً من الموسم المقبل.

وانتهي عقد فرانك ريبيري مع فريق فيورنتينا الإيطالي ورفض الفيولا تجديد عقده، ويخطط اللاعب الفرنسي صاحب الـ 38 عاماَ لإنهاء مشواره مع كرة القدم.

وذكرت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية أن إدارة بايرن ميونخ تدرس بقوة إعادة فرانك ريبيري إلي صفوف البافارى، بالرغم من كبر سنه، ليدخل كبديل فى تشكيلة يوليان ناجلسمان مدرب البافاري.

وأكدت الصحيفة، أن حسن صالح حميديتش، المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، هو من يقف فى طريق عودة فرانك ريبيري ويرفض نهائيًا الفكرة بسبب وصول اللاعب الفرنسي إلى سن الـ38 عامًا.

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية عن اقتراب جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ، من تمديد تعاقده مع النادي البافاري، حيث سيتقاضى ضعف راتبه الحالى مع البايرن فى تعاقده الجديد.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" الألمانية، أن جوشوا كيميش على وشك توقيع عقد جديد مدته 5 مواسم مع بايرن مينونخ، حيث لم ينظر اللاعب فى العروض الأخرى، فقد أراد البقاء في صفوف البايرن، وإيجاد حل عادل مع النادي.

وأشارت الشبكة الإخبارية إلى أن كيميتش تفاوض بنفسه مع إدارة البايرن، وكانت المحادثات دائما إيجابية، وسيوقع على عقود تجديد تعاقده حتى صيف 2026 خلال أيام قليلة.

وأوضحت الشبكة أنه بعد عدة محاولات من المفاوضات بين اللاعب وإدارة بايرن ميونخ، كان هناك اجتماع آخر الاثنين الماضي، وتم التوصل لاتفاق باستمراره حتى 2026 مقابل ضعف الراتب الحالي.

ويسعى بايرن مييونخ إلى تمديد تعاقد كيميتش، حيث ينتهي تعاقده الحالي في صيف 2023، حيث أن اللاعب لا غنى عنه في صفوف البايرن، بعد التألق مع الفريق طوال المواسم الماضية.

وخاض كيميتش 261 مباراة مع بايرن ميونخ طوال مسيرته، حيث سجل 30 هدفا وقدم 71 تمريرة حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة