أكرم القصاص - علا الشافعي

رد حاسم من بايرن ميونخ لـ برشلونة بشأن جوريتسكا

الأحد، 01 أغسطس 2021 11:02 ص
رد حاسم من بايرن ميونخ لـ برشلونة بشأن جوريتسكا جوريتسكا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه مسئولي فريق بايرن ميونخ، صدمة قوية إلي إدارة برشلونة، بخصوص التعاقد مع الدولي الألماني ليون جوريتسكا نجم وسط البافاري خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكشف الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسباني، عن رغبته في ضم ليون جوريتسكا لدعم خط وسط الفريق الكتالوني.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، فإن إدارة بايرن ميونخ أخطرت مسئولي برشلونة، بأن جوريتسكا غير قابل للبيع في الصيف الحالي، ولن يتم النظر إلي أية عروض تصل للنجم الألماني.

ويرتبط الدولي الألماني ليون جوريتسكا بعقد مع بايرن ميونخ، يمتد حتي يونيو 2022، وهو ما دفع البارسا للإستفسار عن إمكانية ضمه هذا الصيف.

أضافت الصحيفة، أن إدارة نادي بايرن ميونخ، تعمل في الوقت الحالي على تجديد عقد ليون جوريتسكا، من أجل الحفاظ عليه في المواسم القادمة، خاصةً مع نية ناجلسمان الاعتماد عليه كركيزة أساسية في مشروعه مع العملاق البافاري.

من جانب أخر، تلقى بايرن ميونخ هزيمة ثقيلة أمام ضيفه نابولى الإيطالي بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الودى الذى جمعهما أمس السبت، على ملعب "أليانز أرينا"، فى إطار استعدادات الفريقين لبدء منافسات الموسم الجديد 2021 – 2022.

سجل ثلاثية نابولى، المهاجم النيجيرى فيكتور أوسيمين هدفين فى الدقيقتين 69 و 71 واختتم زين الدين مشاش ثلاثية الفريق الإيطالي فى الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة إصابة الجناح الفرنسي لفريق بايرن ميونخ كينجسلى كومان، حيث غادر ملعب المباراة مصابا، بعد مرور 9 دقائق فقط على بداية اللقاء، ودخل بدلا منه المهاجم الكاميرونى تشوبو موتينج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة