أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يخطط لتمديد عقود ليفاندوفسكي وجوريتسكا لفترات طويلة

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 12:52 ص
بايرن ميونخ يخطط لتمديد عقود ليفاندوفسكي وجوريتسكا لفترات طويلة ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن سعى إدارة بايرن ميونخ تمديد عقود نجمى الفريق المهاجم البولندى روبرت ليفاندفسكي ولاعب الوسط ليون جوريتسكا لمدة طويلة، خاصة وأنهم من العناصر الرئيسية فى فريق المدرب ناجلسمان.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن مسئولى بايرن ميونخ يرغبون فى الإبقاء على الثنائي روبرت ليفاندوفسكي وليون جوريتسكا لفترة طويلة، من خلال التوقيع على عقود طويلة الأجل، من أجل حسم مستقبلهم مع النادى.

وأضافت الصحيفة أن محادثات العقد مع ليون جوريتسكا معلقة، إذا لم يتم التوصل إلى إتفاق، فإن اللاعب يريد إكمال موسم 21/22 في بايرن ثم المغادرة في انتقال مجاني الصيف المقبل.

وارتبط ليفاندوفسكي بالانضمام إلى أكثر من نادٍ خلال الميركاتو الصيف الحالى، مثل ريال مدريد الإسباني، مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان ناجلسمان، المدير الفنى الجديد لفريق بايرن ميونخ، قد تحدث عن مستقبل ليفاندوفسكي قائلا: "ليفاندوفسكي يشعر وكأنه في بيته في ميونخ ويسعد بايرن ميونخ، إنه اللاعب الأعلى أجرًا في النادي ويتمتع بوضع نجم وهو ثالث قائد للفريق، يريد بايرن ميونيخ تجديد عقده ومن غير المتوقع الرحيل".

ويراقب ريال مدريد الاسباني جيدا موقف جوريتسكا لأنهم مهتمون بالتعاقد معه في حالة عدم تجديده مع فريق بايرن ميونخ، بنفس الطريقة التي تم خلالها التعاقد مع ديفيد ألابا بشكل مجاني بعد انتهاء عقده مع الفريق البافاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة