أكرم القصاص

رشاقة من غير رجيم قاسى.. 6 نصائح لإنقاص الوزن 5 كيلو فى أسبوعين

الجمعة، 06 أغسطس 2021 04:00 ص
رشاقة من غير رجيم قاسى.. 6 نصائح لإنقاص الوزن 5 كيلو فى أسبوعين إنقاص الوزن-أرشيفية
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترغب بعض النساء فى خسارة الوزن الزائد من أجسادهن، لذلك يتبعن طرقا مختلفة تساعدهن على تحقيق ذلك، ولكن قد لا يصلن فى النهاية للنتيجة المرغوبة، ويمكن التخلص من هذه المشكلة، من خلال اتباع عدة نصائح لإنقاص الوزن 5 كيلو جرامات فى خلال أسبوعين، والذى نستعرضه فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "nowtolove".

6 نصائح لإنقاص 5 كيلو فى خلال أسبوعين
 

ينصح باتباع 6 نصائح خلال أسبوعين تساعد على خسارة 5 كيلوجرامات من وزن الجسم، وهى :

خليكى فى الخضراوات
 

ينصح بتناول الكثير من الخضراوات لاحتوائها على ألياف غذائية وعناصر غذائية أخرى يحتاجها الجسم، وتساعد على الشعور بالشبع وفقدان الوزن الزائد من الجسم.

نصائح لإنقاص 5 كيلو من وزن الجسم
طعام صحى 

بلاش عصائر

يفضل خلال الأسبوعين تجنب تناول المشروبات التى تحتوى على نسبة عالية من السكر، لأنها تسبب السمنة، لذلك يفضل استبدالها بشرب الماء أو العصائر الطبيعية الخالية من السكر، للاستفادة من عناصرها الغذائية للجسم.

بلاش مكرونة وعيش

يحول جسم الإنسان القمح إلى سكر أسرع من أى حبة أخرى، لذلك ينصح بتجنب تناول الخبز والمكرونة خلال فترة اتباع النظام الغذائى لخسارة 5 كيلو من وزن الجسم.

إنقاص 5 كيلو خلال أسبوعين
أطعمة 

الشاى الأخضر

يُسمح خلال الأسبوعين بتناول فنجان واحد من القهوة في اليوم، ويمكن بعد تناوله  بفترة، تناول مشروب آخر وهو الشاى الأخضر حيث يساعد على حرق الدهون فى الجسم، مما يساعد على إنقاص الوزن الزائد.

 

زبادى لايت

أشارت الدراسات إلى أن تناول الزبادي قليل الدسم، يزيد الوزن لاحتوائه على نسبة عالية من السكر والصوديوم للتعويض عن عدم وجود الدهون، لذلك يفضل تناول الزبادى العادى والجبن ولكن بكميات قليلة.

إنقاص وزن الجسم
خطة لإنقاص وزن الجسم

شرب الماء
 

يفضل الإفراط فى شرب الماء خلال اليوم، حيث يساعد على الشعور بالشبع والحيوية طوال اليوم، ويعمل على ترطيب البشرة، لذلك ينصح بشرب الماء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة