مبابي يهمش ليونيل ميسي من احتفاله بفوز باريس سان جيرمان

الإثنين، 30 أغسطس 2021 12:05 ص
مبابي يهمش ليونيل ميسي من احتفاله بفوز باريس سان جيرمان مبابي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، على تهميش النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنضم حديثا لصفوف الفريق، حيث احتفل الأول بفوز فريق اليوم امام نادي ستاد ريمس، على ملعب "أوجيست دولون" ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022.

ونشر مبابي صورة له عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، من المباراة بجوار النجم نيمار والنجم دي ماريا، فى غياب تام للنجم الأرجنتيني الذى شارك في مباراته الأولى اليوم مع ناديه الفرنسي باريس سان جيرمان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kylian Mbappé (@k.mbappe)

 

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أن النجم كيليان مبابي سيبقى في البي إس جي، وذلك عقب الفوز على مضيفه فريق ستاد ريمس، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، على ملعب "أوجيست دولون" ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022.

وقال بوتشيتينو في تصريحات عقب نهاية المباراة عن النجم كيليان مبابي:"كيليان هو لاعبنا، أنت تعلم أن كرة القدم مليئة بالشائعات، كان رئيسنا والمدير الرياضي واضحين "هو معنا" أنا سعيد للغاية، أحد أهم اللاعبين في العالم".

وأضاف: "كيليان مذهل في أدائه، سجل هدفين، وهو لاعب مبدع، وأن يكون ضمن فريقنا شيئا ممتازا".

وحول تبقِّي يومين على غلق باب القيد ويبقى كيليان مبابي، قال المدرب بوتشيتينو: "هنالك الرئيس والمدير الرياضي الذي يبذل جهدا كبيرا، لا شيء لنضيفه".

وأضاف: "الفريق هو الأهم، نحن سعداء، لانزال في حاجة إلى بناء لياقتنا، اللاعبون يبذلون جهداً ولكن الفوز بالمباريات هو المهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة