أكرم القصاص

فيراتي: باريس سان جيرمان سيعاني هذا الموسم ونريد بقاء مبابي

الأحد، 29 أغسطس 2021 11:12 م
فيراتي: باريس سان جيرمان سيعاني هذا الموسم ونريد بقاء مبابي فيراتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي ماركو فيراتي، نجم باريس سان جيرمان، أن فريقه سيعاني هذا الموسم أمام فرق الدوري الفرنسي، مشيرا إلى أنه يرغب في بقاء النجم كيليان مبابي مع البي إس جي، وذلك عقب الفوز على ستاد ريمس، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، على ملعب "أوجيست دولون" ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022.

وقال فيراتي، في تصريحات عقب نهاية المباراة: "4 انتصارات في 4 مباريات، هذا ما كنا نسعى إليه أن نبدأ الموسم بشكل جيّد بدلا من أن نركض خلف الفرق الأخرى، نحن سعداء بهذه البداية والنتائج على الرغم من أن الفريق لديه لاعبون جدد ويحتاج إلى الانسجام".

وأضاف: "نحن لدينا الكثير من الأهداف لنحققها وبالطبع سنعاني، جميع الفرق أمامنا تلعب مباراة الموسم".

وعن بقاء رغبته في كيليان مبابي، قال فيراتي: "هذا أمر بديهي، بالطبع نريد بقاء مبابي، هذا واضح، إنه مهاجم ممتاز وسجل هدفين، لقد أثبت جودة مستواه لسنوات، نحن نريد أن نلعب ضد الأقوى ويكون بحوزتنا لاعبين أقوياء وكيليان مهاجم ممتاز، لقد فزنا بهدفين وسجلها هو بنفسه، الناس ينتظروا أن يقدّم أداء سيئا حتى ينتقدوه". 

باريس سان جيرمان

وبدأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المباراة من على مقاعد بدلاء فريق باريس سان جيرمان، قبل أن يشارك في الدقيقة 66 بديلا للبرازيلي نيمار.

ويعد ظهور ميسي اليوم مع باريس سان جيرمان هو الأول للبرغوث الأرجنتيني، بعد انضمامه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية فى صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع ناديه السابق برشلونة الإسباني.

أحرز كيليان مبابي هدف باريس سان جيرمان الأول من ضربة رأس في الدقيقة 16، بعد عرضية متقنة من الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، وهو ثاني أهداف مبابي من ضربات رأس على التوالي، بعد أن كان قد سجل من آخر رأسية في عام 2017 وقت أن كان لاعبا في موناكو.

وعاد النجم كيليان مبابي ليسجل هدف باريس سان جيرمان الثاني في الدقيقة 63 إثر تمريرة رائعة من المغربي أشرف حكيمي.

ويتلك النتيجة يحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة، بعد تحقيقه الفوز في جميع مواجهاته الأربعة، فيما يتواجد ستاد ريمس في المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة