أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد ينتظر حسم مصير كيليان مبابى مع باريس سان جيرمان خلال ساعات

الأحد، 29 أغسطس 2021 06:47 م
ريال مدريد ينتظر حسم مصير كيليان مبابى مع باريس سان جيرمان خلال ساعات كيليان مبابي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رجحت تقارير صحفية اسبانية وضع إدارة نادي ريال مدريد الإسباني مهلة أخيرة لنادي باريس سان جيرمان بشأن العرض المقدم لضم النجم الفرنسي كيليان ​مبابي​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية​.
 
ويأمل نادي ريال مدريد في حسم صفقة اللاعب الفرنسي خلال فترة الانتقالات الحالية للإستفادة من قدراته الفنية بعد رفع العرض المالي المقدم من جانب إدارة الميرنجي.
 
وقدم ريال مدريد عرضًا رسمياً لسان جيرمان بقيمة 180 مليون يورو (170 مليون يورو كقيمة أساسية + 10 مليون يورو كمتغيرات) للتعاقد معه الصيف الحالي.
 
ولم تقدم إدارة نادي باريس سان جيرمان رداً رسمياً على عرض النادي الملكي سواء بالقبول أو الرفض، وهو ما آثار غضب مسؤولي الميرينغي.
 
ووفقاً لموقع "ديفينسا سينترال" الإسباني، فقد حدد الريال موعدًا نهائيًا لحسم ملف مبابي مساء اليوم، الأحد، وإلا فإن النادي سيسحب العرض وينتظر حتى الصيف المقبل لضمه مجانًا.
 
كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، أن كيليان مبابي الجناح الفرنسي الشاب فقد الأمل بشأن الرحيل عن نادى باريس سان جيرمان والانتقال إلى ريال مدريد قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وكثف نادي ريال مدريد مفاوضاته خلال الأيام الماضية من أجل حسم التعاقد مع مبابي، إذ وصلت قيمة العرض المقدم إلى 180 مليون يورو منذ الخميس الماضي.
 
فيما يواصل باريس سان جيرمان تجاهله لعرض ريال مدريد الأخير ولا يرد عليه سواء بالإيجاب أو السلب، وهو ما استفز مسؤولي نادي ريال مدريد لشعورهم بعدم الاحترافية في التعامل.
 
وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" أن كيليان مبابي بدأ يستسلم لفكرة أنه مستمر مع باريس سان جيرمان الموسم المقبل ولن يُسمح له بالرحيل في الانتقالات الحالية.
 
ويشعر مبابي بالاستياء من تعامل مسؤولي باريس سان جيرمان على مدار المفاوضات مع ريال مدريد، وعدم احترام رغبته والإتفاق السابق بينهما من أجل السماح له بالرحيل.
 
واتفق مسؤولو باريس سان جيرمان فى وقت سابق مع كيليان مبابي على السماح له بالرحيل حال وصول عرض بقيمة 180 مليون يورو، وهو ما دفعه النادى العاصمي لموناكو من أجل ضم مبابي فى عام 2017.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة